بالفيديو .. دينا الشربيني تكسر الصحون في رأس السنة هل قصدت توجيه رسالة لعمرو دياب؟

نشرت دينا الشربيني فيديو لها اثناء احتفالها براس السنة وهي تقوم بتكسير الصحون مع الفنانة سلمى ابو ضيف وهو ما اعتبره البعض رسالة منها لعمرو دياب بعد انفصالهما.

وكانت حالة من الجدل الشديد أثيرت حول الفنان عمرو دياب الذي ترددت حوله الكثير من الأخبار التي تشير إلي إنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني وارتباطه بالفنانة إيمي سالم. 


وقال أحد المصادر المقربة من عمرو دياب في تصريحات صحفية أن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة وأن صورة عمرو دياب مع الفنان إيمي سالم كان في حضور زوجته دينا الشربيني ومن أحد الحفلات القديمة، ونفىي أيضا هذا الشخص ما تردد حول وجود غيرة تجمع بين دينا الشربيني وإيمي سالم موضحا أنهم أصدقاء مقربين . 


وأشار هذا المصدر إلي أن الفنان عمرو دياب علىي خلاف بالفعل مع زوجته دينا الشربيني وأكد أن الخلاف كبير واكن سببا في أن تترك دينا المنزل لعمرو دياب ومازال الخلاف حتى الآن قائما، ورفض المصدر الحديث عن أي تفاصيل وأستبعد أن تكون الغيرة هي السبب.


وشاركت دينا الشربيني مؤخرا في أغنية اماكن السهر لعمرو دياب والتي تقول كلماتها "ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل"، ومن كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وأخرج الأغنية أحمد النجار، وقد ظهر عمرو دياب في أحدث حفلاته الغنائية وسخر من كلمات الأغنية وقال "الناس تعتزل .. الشاعر أفور" وظن الجميع أنه يوجه رسالة غير مباشرة لدينا الشربيني. 

 


 

أضف تعليقا