تامر حسين يرفض اعتذار رامي صبري ويحرجه أمام الجمهور 

رفض الشاعر الغنائي تامر حسين اعتذار الفنان رامي صبري الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب تامر عبر صفحته ردا على اعتذار رامي صبري حيث قال: "لم يتم الاعتذار عن الاتهام الباطل ومفيش حاجه اسمها سوء تفاهم، سوء تفاهُم من طرفك مش من طرفنا".


وأضاف: "مش عيب انك تقول بتعتذر انها ماكنتشى اغنيتك وانك غلطت فى حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة الناس محتاجه تتأكِد مين على حق وصاحب الحق بمجرد اعترافك  بالغلط حايتم التنازل عن أى إجراء قانونى خدناه ضدك بسبب إنك بتكابِر لو فعلا ً أصحابك وعشرة عُمرك وباقى ع الإنسانيات قول كلمة حق مين فينا وعدك انها أغنيتك؟؟؟".

وتابع: "انت عارف انها مش ليك ياريت مايكونش البوست ده عشان اغنية نازله لك ومش عايز حد يهاجمها، لازم نحترم عقول الناس اكيد احنا مش كل البوستات، بنجرى ورا ضلال احنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللى واثق فى أخلاقنا".

وكان الشاعر تامر حسين هاجم رامي صبري بسبب تصرفاته بعدما غنى أغنية "شكرا" التي هي ضمن أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "يا أنا يا لأ". 

وكتب تامر تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك قال فيها: "أنا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللي بيعمله رامي صبري وقلت إنه زيه زي الفانز اللي بتعمل cover للأغنية بما إنها نزلت رسمي ولكن الحقيقة إنه في سوء نية وتجاوز سخيف ووجه مقارنة مش في صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام".

وأضاف: "ما أعرفش مُصر يخسر ليه وفعلاً قلبت سويقة وجهل بالقانون وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار رامي محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دي وفي الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللي سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم بيخسر وحايفضل يخسر حماقي وتامر حسني حايفضلوا في حتة تانية بأخلاقهم قبل فنهم ونجوم جيلهم".

وكان المطرب رامي صبري، وجَّه اتهامًا قاسيًا للملحن عزيز الشافعي، وذلك بخيانة الأمانة للمرة الثانية، بعد أن باع الأخير للنجم عمرو دياب، أغنية كانا يعملان على طرحها معا.

في هذا السياق، نشر "صبري"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بيانًا أكد من خلاله عدم التعامل مع الشافعي مرةً ثانيةً، قائلًا: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية وإحنا شغالين فيها، ويروح يديها للفنان عمرو دياب، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى، شكرًا كده للي سابنا زي ما أنتي".

من ناحية أخرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي يفعل فيها عزيز الشافعي هذا التصرف، ولكن سبق وباع من قبل أغنية "زي ما أنتي" التي كان يعمل على طرحها مع رامي صبري، وأعطاها للهضبة ليطرحها في ألبومه الماضي لعام 2019.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب