ياسمين صبري تعلق على التفاف الأطفال حولها بالاسكندرية 

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بمقطع مصور لها أثناء خروجها من أحد المحال الكبرى بمدينة الاسكندرية، والتفاف مجموعة كبيرة من الأطفال حولها، وعلقت علي هذا المقطع وقالت أحلي اسكندرانية. 


وقامت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية بجولة خيرية وتوجهت لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة وقضت يوما مع الأطفال هناك وعلقت علي زيارتها وقالت "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".


وكانت ياسمين صبري قد استقبالت في منزلها سيدة المطر وتعهدت بكفالتها وقالت " انا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد الملقبة بـ سيدة المطر من السوشيال ميديا، تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني البي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".


 علي ناحية أخرى من المقرر ان تستعد الفنانة ياسمين صبري للبدء في التحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل ولكنها لم تعلن حتى الان عن أسمه أو موعد تصويره . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب