ابنة هادي الجيار تكشف أمنيته الأخيرة قبل رحيله!

حل كل من مشيرة هادي الجيار وبسنت هادي الجيار ضيوفا علي الإعلامي رامي رضوان في برنامجه مساء دي أم سي، وخلال حديثهما عن والدهم أكدوا أنه كان ينوي اعتزال الفن عقب انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار2، وكشفوا الكثير من الاسرار في حياة الفنان الراحل، وقالوا أن والدهم كان خائفا من الذهاب للمستشفى وانه لن يذهب للمستشفي إلا أذا ثبت إصابته بكورونا. 


وعندما كان داخل العناية المركزة في أول أيامه تلقي اتصالا هاتفيا من أحد المخرجين لعرض دور في أحد لأعمال الدرامية ولكنه اعتذر له واكد أن الاختيار سيكون أخر أعماله . وكانت هذه هي أمنيته الأخيرة قبل رحيله.


وكشفا عن مصير مشاهد والدهم التي لم تنتهي وأكدوا ان مخرج العمل اخبرهم أن المشاهد سيتم خروجها بشكل عادي وسيتم استخدام المشاهد في سياق درامي محدد. 
 وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعي هادي الجيار ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة للفنان هادي الجيار وعلقت على الصورة وقالت "وداعاً الصديق الغالي هادي الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال". 


ونعت الفنانة منة فضالي الفنان الراحل وقالت "لا حول ولا قوة إلا بالله.. مع السلامة يا أستاذ.. ربنا يرحمك ويغفر لك.. في ذمة الله الفنان الخلوق الأستاذ هادي الجيار". 


وقال الفنان شريف منير "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أبو قلب طيب.. طول عمرك هادي يا هادي.. حتى لما سبتنا.. كنت هادي".

 


 شاهدي الفيديو : 

 

 

 
ابنة الفنان الراحل هادي الجيار: كان آخر عمل درامي هيعمله ويعتزل الفن بعده هو مسلسل الاختيار 2 #مساء_dmc

ابنة الفنان الراحل هادي الجيار: كان آخر عمل درامي هيعمله ويعتزل الفن بعده هو مسلسل الاختيار 2 #مساء_dmc

Posted by dmc TV on Friday, January 15, 2021

 

أضف تعليقا