في آخر حوار تليفزيوني له.. هادي الجيار يمسح دموعه بعد شائعة وفاته | فيديو

تحدث الفنان الراحل هادي الجيار، في آخر ظهور تليفزيوني له، قائلًا: إنه تعرض للإصابة بنزلة برد شديدة، وأن أسرته أصرت على ذهابه للمستشفى وتلقي العلاج.

وأبدى الفنان الراحل ببرنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامي رضوان المذاع على فضائية "دي إم سي"، استغرابه من تخوف المواطنين من الذهاب للمستشفى خلال فترة مرضهم، قائلًا: "معرفش الناس ليه بتخاف تروح المستشفيات.. مريض روح المستشفى، ولذلك توجهت إلى المستشفى وتلقيت العلاج".

كما تحدث عن شائعة وفاته بعد تعرضه للوعكة الصحية التى ألمت به، باكيًا: "لما ابنتي أو أخواتي يشوفوا خبر وفاتي تبقى حالتهم إيه.. كفاية شائعات، فهناك من يروج الشائعات عن الفنانات، والعالم يشهد حالة من الغم منذ ظهور الوباء العالمي كورونا وغيره من التفجيرات التى شهدها لبنان بمرفأ بيروت".

وأضاف الفنان الراحل أن ابنته الصغيرة "بسنت"، هي المسئولة عن اختيار ارتدائه الملابس الخاصة به، مشيرًا إلى أنه أبنائه يستفسرون منه عن نوعية الأعمال الفنية التى سيشارك فيها، والشخصية التى سيقدمها.

وكشف أنه لم يستكمل شخصيته فى مسلسل "فلانتينو"، بسبب الوعكة الصحية التى تعرض لها، ولذلك اعتذر عن المشاركة فى المسلسل، وعن عمله مع الفنان عادل إمام أكد أن صورة "عادل إمام" منذ مسرحية "مدرسة المشاغبين" التى تخيم على ذاكرته قبل تصوير أى عمل يشارك فيه مع الزعيم.

وأوضح: "عادل إمام بالنسبة لي كيان كبير جدًّا، وأتذكر كافة الإفيهات التي كان يرددها أثناء سفرنا للبنان وليبيا لعرض مسرحية مدرسة  المشاغبين"، مشيرًا إلى أن أجره فى مسرحية "مدرسة المشاغبين" كان 17 جنيهًا وتم زيادة لـ23 جنيهًا.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب