رانيا يوسف رداً على تصريحاتها المثيرة للجدل :المذيع تحرش بي

يبدو ان الأيام المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في علاقة الفنانة رانيا يوسف برواد مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد ان خرجت وأدلت ببعض التصريحات المثيرة خلال الساعات الماصية وتحدثت عن مؤخرتها بشكل فخ رفضه الكثيرين تحدثت عن الحجاب وأفتت بأنه ليس فرضا وأقالت أن زوجات شيوخ الأزهر لم يكونوا محجبين وأن الحجاب لو كان فرضا لفرض عليهم منذ 1450 عاما. 


وبعد هذه التصريحات تعرضت لانتقادات عنيفة وطالب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحبسها وتوقيع عقوبة شديدة عليها لما تدلي به من تصريحات دينية وأنه يجب علي المحامين المهتمين بالإساءة الي الدين الإسلامي أن يتقدموا ببلاغات ضدها، وخرجت رانيا في تصريحات إعلامية لتبرر سبب تصريحاتها وقالت إنها تتعامل بعفوية وطيبة شديدة. 


واضافت أن بناتها اكدوا لها أن السؤال الذي أستقبلته عن مؤخرتها ما هو الا تحرش بها وكان يجب الا تكمل الحوار مع المذيع، موضحة أنها كانت حسنة النية في ردودها ولم تتوقع أن تطلق هذه الحلقة حلقة المؤخرة . 


وكان للفنان حسن يوسف موقف صريح من تلك التصريحات وقالت في تصريحات صحفية أن نقابة المهن التمثيلية والدكتور أشر زكي نقيب الفنانين يجب أن يحقق في هذا الأمر لان ما تقوله رانيا يوسف لا يسئ لها فقط بل يسئ لكافة الفنانين . 

 


 

أضف تعليقا