مجموعة بولغري- بولغري ربيع-صيف 2016

مع تدفق ينابيع الألوان، وبريق الذهب المذهل، ولمعان مادة البيرسبيكس الصقيل، تأتي مجموعة ربيع-صيف 2016 من حقائب بولغري-بولغري لتجعل عالمكِ يهتز من حولك. وإذ تعلن اليوم عن جرأتها الفائقة، فإن هذه المجموعة المذهلة تمتلك تاريخاً لا نظير له خلافاً لغيرها من إكسسوارات بولغري؛ فهي تحتضن علاقة عشق ما بين اللون وصانع المجوهرات الإيطالي، وتحتفي بجرأة التصاميم الإيطالية.

 

وقد يشعر البعض بالدهشة والغرابة وهو يرى الحياة تعود من جديد لمنتجات بولغري الجلدية لا في روما القديمة العريقة، بل في فلورنسا الجميلة الأكثر سكوناً وهدوءاً إلى حد ما. وهناك، حيث تتعالى الجبال على البعد، وتتقاطع قبة الكاتدرائية الفخمة مع خط الأفق، يبدو معمل بولغري للمصنوعات الجلدية أشبه بترنيمة رائقة من العمل الإبداعي. ولكن، لماذا أختيرت فلورنسا دون روما أو حتى ميلانو عاصمة الموضة؟ والجواب هو أن مقاطعات توسكاني Tuscany، بعاصمتها فلورنسا، وإيميليا-رومانيا  Emilia-Romagna ولي ماركيه Le Marche  تشكل ما صار يعرف بـ "المثلث الذهبي" لإنتاج الجلود. فهذه المقاطعات الثلاث قد حفظت تقاليد وأعراف الصناعات الجلدية البارعة منذ العام 1500 قبل الميلاد من خلال تناقلها عبر أجيال من الحرفيين والصنّاع المهرة. وليس سوى سعي دار بولغري اللامتناهي لبلوغ الكمال ما دفعها لإنتاج مجموعات أكسسواراتها في قلب عاصمة صناعة الجلود الإيطالية.

 

حقائب مجموعة بولغري-بولغري تتميز بسجل مشوق مثير للاهتمام بمنعطفاته الاستثنائية النادرة. وإذ تحتل صناعة المجوهرات الراقية موقع القلب في تاريخ دار بولغري، فإن هذه الإكسسوارات تأتي محملة بتراث الأحجار الكريمة والمجوهرات التي ظهرت إلى الوجود قبلها، كحقيبتي سيربينتي فور أيفر أو سيربنتي سكالييه، مثلاً، اللتين تستمدان وحييهما من مجموعة مجوهرات سيربينتي الأيقونية المتميزة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات