من هي زهراء البصري الزوجة الأولى للفنان علي يوسف؟

من خلال متابعة زهراء البصري الزوجة الأولى للفنان علي يوسف، على حسابها الخاص في موقع انستغرام، تبين أن زهراء ناشطة جدًا، وتهتم بعالم الموضة والجمال، كما أن لديها أكثر من 170 ألف متابع، وتضع في خانة التعريف عن نفسها أنها زوجة الفنان علي يوسف ووالدة ابنته ملاك.  

 

 

وتركّز زهراء في منشوراتها بكثرة على كل ما يتعلق بعالم الجمال، وتقوم بنشر فيديوهات تعليمية عن كيفية وضع مكياج العيون بالتحديد، كما تقوم بنشر ماركات من مستحضرات التجميل، وتوصي متابعينها باستعمالها.  

 

 

واللافت أن زهراء لا تكشف عن وجهها، لكن يبدو من بعض الصور أنها إمرأة محجبة، حيث تحرص على اختيار إطلالات أنيقة تشاركها مع الجمهور بين الفترة والأخرى.  

 

كما تشارك زهراء المتابعين ببعض الفيديوهات والصور من حياتها الخاصة أثناء احتساء القهوة أو خروجها من المنزل، كما تقوم بنشر صور ابنتها ملاك من الفنان علي يوسف، واللافت أنها خصصت حسابًا خاصًا للطفلة على موقع انستغرام حيث تقوم بنشر الكثير من الصور لها، إذ يتابع الحساب أكثر من 19 ألف متابع.  

 


كما أن زهراء تحرص على نشر صور وفيديوهات لزوجها علي يوسف بين الحين والآخر، وتعبر دائمًا من خلالها عن حبّها له، كما تحاول أن تعكس مدى الانسجام بينهما وعمق العلاقة، كما أنها لا توفر أبدًا نشر صور وفيديوهات من المقابلات التي يجريها يوسف أو الحفلات التي يحييها.  

 

وما كان غريبًا هو أن زهراء تستمر في نشر صور رومانسية تجمعها بزوجها، متجاهلة أخبار زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، وقيام الأخيرة بتأكيد الخبر من خلال تصريح إلى مجلة "سيدتي".  

 

فهل قبلت زهراء البصري أن يتزوج علي يوسف من إمرأة أخرى وهي ما زالت على ذمته، في وقت تتصرف مع الخبر بتجاهل تام وكأن شيئًا لم يكن؟!  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب