محمد فؤاد: "شرف لي أني أغني مهرجانات"

وقعت أزمة كبيرة مؤخراً بين الفنان محمد فؤاد والموسيقار حلمي بكر، بعد انتقاد بكر لمحمد فؤاد ببعض الجمل القاسية، ليخرج فؤاد بعدها ويرد على هجوم حلمي اللاذع.

وأجرى محمد فؤاد مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج آخر النهار الذي يقدمه على قناة النهار، حيث وجه له تامر سؤالاً قائلا: "هل أغنية الحفل تتصنف مهرجانات؟"، ليرد عليه فؤش قائلا: "هي تعتبر كدا.. وأنا شرف ليا إني أغني مهرجانات".

وكانت أغنية “في الحفلة” حققت أكثر من 170 ألف مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.

من كلمات الأغنية: “روق يا برنس وبلاش ساسبنس.. ادخل في المود خليك موجود.. ما تعلي السينس.. أرقص واتحرك وبلاش تتفرج.. فكها كده واقف قافش ليه؟!”.

وكان المطرب محمد فؤاد طرح مؤخرا أغنية "شكوى إلى الله"، حيث تزامن طرحها مع عيد الأضحى الماضي، من كلمات وألحان محمد فؤاد، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزي، ومن إخراج كريم مسلم.

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد كليب "مراكب النجاة" وهي الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية مراكب النجاة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، أداء الغناء لمحمد فؤاد والتعليق الصوتي للفنان القدير أحمد فؤاد سليم.

وجاء في كلمات الأغنية "الغربة مُرة أوي وصعبة وع البر ليك 100 ألف طريق، والبحر غدار مش لعبة وإزاي غريق هينجّي غريق، ومفيش صعب طول ما انت وسط أهلك وخليك مؤمن بحلمك ولو هتسافر سافر بأمان .. يا راسم حلم مش محسوب".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب