اخطاء مكياج تبدو معها عينيك اصغر حجماً

تحاولين أن تجعلي عينيك تبدوان أكبر وأكثر إشراقا بالمكياج، لكنك بطريقة أو بأخرى تجعلينهما تبدوان متعبتين وصغيرتين. وهو أمر لا ترغبين به بطبيعة الحال. إليك 7 أخطاء مكياج توضح الامور لتكوني على استعداد لتطبيق ماكياجك المقبل بطريقة أفضل.
 



1-  تحديد قناة الدمع بكحل أسود


هل يجعل الكحل العيون تبدو أصغر؟ نعم و لا. فغمر عينيك باللون الأسود يفعل ذلك! قد تبدو عيناك لافتة الا انها ستبدو اصغر وخاصة ان كانت بالفعل تصنف صغيرة بلا الكحل. بدلا من ذلك، اجعليهما تبدوان واسعتين بتحديدها بلون ابيض أو نيود او باج مثل 
فاللون الفاتح يفتحهما، مما يجعلهما تبدوان مستديرتين وأكبر حجماً. إذا رغبت في استخدام الأسود، لا تحددي الجفن الداخلي لعينيك. بل ارسمي خط خفيف فوق الرموش، وفي خط الرموش.


2-  وضع الكثير من الرموش الاصطناعية


الاكثار من الرموش الاصطناعية على الجفون سيجعلها تبدو ثقيلة. ويمكن أيضا أن تبدو سخيفة إذا كان مبالغاً فيه، اختاري مجموعة طبيعية، ناعمة، ويمكنك حتى استخدام الرموش الفردية.

 


3- عدم استخدام الماسكارا إذا كانت رموشك متفرقة

لا يتمتع الجميع برموش كثيفة بشكل طبيعي، ان كانت رموشك قصيرة أو متفرقة (أو كليهما!)، فغلطتك في ما يخص مكياج العيون هو عدم استخدام الماسكارا. فطبقة او اثنتين منها بشكل سحري ستجعل عينيك تبدوان أكبر بكثير!


4-عدم عقص الرموش


تحتاجين إلى إعداد الرموش بعقصها جيداً قبل كل تطبيق للماسكارا. فهذا يفتح العينين.


5- التطبيق غير المناسب للمكياج السموكي وفقاً لشكل العين


تطبيق المكياج السموكي يحتاج الكثير من المهارة والممارسة وكمية لا نهاية لها من الصبر واتقان المكياج المحدد لشكل عينك مستوى آخر كامل من الخبرة!
لبعض أشكال العين (كالمبطنة أو المتباعدة)، فتطبيق الظل الداكن في جميع أنحاء الجفن يجعل العين تبدو غارقة أو ثقيلة وهي ليست أفضل طلة. فالمكياج المناسب يجب أن يجعل عينيك تبدوان كبيرتين، وجريئة ومثيرة!


6- التطبيق غير المناسب للآيلاينر وفقاً لشكل العين

تطبيق الايلاينر بنفس القدر من الأهمية لشكل العين كما المكياج الدخاني. فالخط السميك جدا سيجعل عينيك تبدوان أصغر. ورسم جناح طويل جداً كذلك. كما ان تحديد جميع أنحاء العين سيجعلها تبدو أصغر.


7- عدم تطبيق كونسيلر للهالات السوداء

يؤثر نقص النوم على عيوننا الجميلة ويلفت الانظار للهالات السوداء والجفون المنتفخة. اضافة الى ذلك الهالات السوداء حول عينيك ينتقص من حجم عينيك. لحسن الحظ، الحل هو واحد و بسيط. فكونسيلر مضيء  سيعمل على على الفور بإضفاء اشراقة لمنطقة العين مع تلاشي الهالات السوداء للحصول على طلة مشرقة للعينين سترفع وجهك بأكمله وتفتح منطقة العين

أضف تعليقا