الجمهور لم يستطع التعرف على الدكتورة خلود في أحدث ظهور لها: "شكلها مرعب ويخوف"

نشرت الدكتورة خلود فيديو جديد على حسابها الخاص في موقع انستغرام ظهرت به وهي تقوم بإعطاء بعض النصائح على طريقة وضع المكياج.

خلود بدت بملامح مختلفة جدًا عن شكلها السابق، لا سيما بعد عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، على الرغم من أن الجمهور شكك في أن تكون قد خضعت فقط لعملية تجميل الأنف، وعلّق البعض على شكل عينيها وخدودها إذ بدت مختلفة جدًا عن قبل، حيث قارنوا بين صورها منذ عامين حتّى اليوم.

الصور أظهرت اختلافًا كبيرًا في شكل الدكتورة خلود من حيث قصّة الشعر والتسريحة وملامح الوجه حتّى شكل العيون التي بدت مرفوعة ومسحوبة إلى الأعلى بشكل لافت.

والملاحظ أن التعليقات تضمنت بأغلبها نقدًا لاذعًا وقاسيًا إلى الدكتورة خلود، ركزت على أنها لم تعد تشبه نفسها وبدت بملامح اصطناعية بعيدة جدًا عن ملامحها الطبيعية، على حد تعبير المتابعين، حتّى أن البعض وصفها بالـ "مخيفة"! 

ونذكر من التعليقات: "يا الله كيف غيرت كل شكلها وملامحها القديمه الحلوة. حاليا كل ملامحها حاااادة للنظرعيونها مرفوعات للسقف خدودها كلشي كلشي مبين fake"،"ادري اطفالها شلون يعرفوها اذا كل سنة مغيرة شكلها"، "ياخساره كانت ناعمه وصارت جنية"، "بسم الله الرحمن الرحيم طالعة مخيفة"، "كانها مايكل جاكسون ياربي سترك"، "ملامحها صارت قاسية".


 

أضف تعليقا