وعد تعلن إصابتها بكورونا .. هل حالتها الصحية خطيرة؟

أعلنت المطربة الخليجية عد عبر حسابها الرمسي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام عن إصابتها بفيروس كورونا حيث قالت في منشور لها "الحمد الله على كل حال تأكدت إصابتي وطلعت النتيجة (Positive) دعواتكم"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل . وأكدت مصادر أن حالتها الصحية مستقرة وليست خطيرة
وكانت وعد اعلنت إصابة ابنتها منذ عدة اشهر بفيروس كورونا أيضا وقالت في منشور لها "حبيبتى بنتى جالها كورونا، الله يرفع عنها ويشفيها ادعو لها، يا حبيبتى يا حسنا يا قطعة من قلبى أستودعك الله، الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكى قادر يا كريم".  


وكان عدد من نجوم الفن قد أعلنوا إصابتهم بكورونا واخرهم الفنان مجدي صبحي الذي قال في منشوره "عندي كورونا..اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي  صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى.. أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معى اشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم".


أيضا المطرب أبو الذي قال في منشورا له "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".


وضمت قائمة نجوم الفن وصناعه الذين أعلنوا عن أصابتهم بفيروس كورونا كل من أمير كرارة ومن قبله الفنانة يسرا والفنان كريم فهمي والمخرجة إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل.
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب