وعد تنهار بالبكاء على المسرح في حفلها بساقية الصاوي

قامت المطربة السورية وعد البحري بالمشاركة في إحياء ذكرى انتصارات حرب أكتوبر؛ من خلال حفل غنائي بساقية الصاوي بالزمالك، وشارك معها في الحفل كل من زوجها المنتج أحمد البنا، والعديد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

حضر الحفل عدد كبير من جمهور الساقية، وجمهور الفنانة وعد البحري، وشهدت الحفلة أجواء من الحماسة والفرحة؛ بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر، وتفاعل الجمهور مع الفنانة وعد من خلال ترديد الأغاني وراءها.

اقرئي أيضًا : رغم مرض زوجها.. دينا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصها

بدأت وعد الحفلة بغناء أغنية «أحلف بسماها وبترابها» للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، بالإضافة إلى أغنية للفنانة أسمهان، وعدد من أغاني الفنانة وردة، بالإضافة إلى أغنية «أتحدى العالم» للمطرب صابر الرباعي، والتي انسابت دموعها، فلم تتمالك نفسها ودخلت في حالة من البكاء.

وفي سياق آخر، كانت المطربة وعد البحري قد أعلنت اعتزامها الدخول في عالم الغناء الشعبي خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التجديد، كما أكدت أنها تنوي الدخول لعالم السينما؛ في حالة عُرض عليها عمل يناقش قضية اجتماعية تهمّ الجمهور العربي.

اقرئي أيضًا : لهذا السبب سخر نبيل الحلفاوي من مذيعة «MBC»

جدير بالذكر أن المطربة «وعد» طرحت خلال الفترة الماضية ألبومًا غنائيًا بعنوان «فرحتي بيك» من إنتاج شركة «مزيكا»، وضم الألبوم 10 أغانٍ متنوعة ما بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسي.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات