شويكار في فيديو نادر :والدي زوجني صديقه عندما كان عمري 16 عام 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصور للفنانة الراحلة شويكار وهي ضيفة أحد البرامج الفنية التي تعرض عبر ماسبيرو زمان مع الإعلامية سامية الاتربي، وتحدثت الفنانة شويكار خلال البرنامج عن زيجتها الأولي التي كانت في عمر ال 16. 


وقالت أن هذه الزيجة كانت بالنسبة لها مأساة كبيرة وهي في مرحلة طفولتها، وأوضحت أنها نشأت وسط أسرة رائعة وكان لها 5 شقيقات كان ترتيبها الثالث وكانت مدللة بشكل كبير بين أسرتها وقد فازت بلقب ملكة جمال مصر في مرحلة المراهقة . 


وكشفت شويكار كواليس زيجتها الأولي وقالت أن والدها كان في مرحلة مرض الموت وكان يخاف عليها وقرر ان تتزوج من صديقه المقرب وكان يدعى حسن وتزوجت منه وانجبت طفلة أطلقت عليها منة . 


وأصيب زوجها بعد فترة بالفشل الكلوي وظل مريضا لفترة طويلة ورحل بعد عامين من زواجهما وهي في عمر ال 18 ووجدت نفسها تائهة في الحياة بمفردها ولم تستطع مواجهة ظروف الحياة القاسية ولجأت وقتها للمخرج حسن رضا صديق والدها الذي كان سببا في دخولها للوسط الفني وساعدها في دخول عالم الفن . 


وقد ولدت شويكار عام 1936 وكان والدها تركي الأصل ومصري الجنسية أما والدتها كانت من أصل شركسي، وقد توفيت العام الماضي في شهر أغسطس الماضي.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب