ابنة شويكار تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها 

أجرت منة ابنة الفنانة الراحلة شويكار مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي وتحدثت عما تردد حول تعرض والدتها لأي مرض خلال الفترة الماضية، وقالت أن كل ما تردد مجرد شائعات ليس أكثر. 


وكشفت تفاصيل الأيام الاخيرة في حياتها وقالت أن الفنانة شويكار كانت تعيش حالة من الحزن الشديد بسبب الأخبار التي تردد حول معانتها مع المرض موضحة أن والدتها لم تشكو من المرض طوال حياتها قائلة "مامي عمرها ما اشتكت لا يمكن تقول آي، عمرها ما تقول تعبانة كانت دايما تقول الحمد لله". 


وأضافت أن قبل يوم الوفاة شعرت ببعض الآلام في البطن وبعدها فارقت الحياة في هدوء شديد، وكانت تشعر أنها سترحل حتي إنها قالت إننها عندما تذهب للمستشفي لن تعود منها مجدداً.  


على ناحية أخري حرص عدد من الفنانين علي نعي الفنان شويكار فقالت الفنانة درة التونسية "طول عمري أحب شويكار جدا وأعشق جمالها وروحها وفنها وأنوثتها الراقية وخفة دمها، وطيبتها، أنا حزينة، على رحيلك يا سيدتي الجميلة ولن أنسى ابتسامتك العذبة وكلامك الحلو لي عندما التقيت بك .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".


وقالت الفنانة هند صبري :"رحم الله الفنانة الكبيرة شويكار التي امتعت الوطن العربي كله لأكثر من ستين عامًا بأدوارها المتنوعة والمختلفة".
 
 

لينك الفيديو : 

https://www.facebook.com/watch/?v=217566103026048

 

 

أضف تعليقا