تضييق المنطقة الحساسة بوصفات آمنة

ترغب العديد من النساء في تضييق المهبل، وتُعد هذه المشكلة من أكثر الأمور الشائعة بين النساء، وبالأخص بعد الولادة أو الزواج لفترة طويلة، إلا أنَّه وبسبب الحرج في التحدث حول الموضوع،  وعدة أسباب لمنعها، منها ما يسبق هذه العمليات من النقاش والحوارات وهذا ما يخدش حياءَ المرأة، كما قد تؤدي تلك العملية إلى مضاعفات لا تُحمَد عقباها، ويُنفَق على تلك العملية أموالٌ طائلة، ولكن في الواقع، هناك ثمّة وصفات طبيعية يمكن تطبقيها بسهولة وخلال وقت قصير في المنزل لتحقيق هذه الغاية.

 

تفتيح وتبييض المناطق الحساسة بوصفات سريعة

إليك، أسرع الوصفات الطبيعية الآمنة والفعالة في تفتيح وتبييض المنطقة الحساسة بسرعة:


زبدة الكاريتيه أو الشيا


طبعاً أنت تعرفين جيداً الفوائد الصحية التي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدامك زبدة الكاريتيه أو الشيا، أما ما لا تعلمينه ربما فهو أنًّها تُساهم أيضاً في تجميل المنطقة الحميمة لديك من خلال شدّها وإعادتها إلى سابق عهدها.
في المساء، وقبل أن تخلدي إلى النوم، ضعي، في منطقة المهبل، قبضة صغيرة من زبدة الكاريتيه أو الشيا، ولمزيد من الفعالية، حضري قبضات صغيرة بحجم حبة الجوز وضعيها في ثلاجتك لتتحول إلى ما يشبه الكبسولات سهلة الاستخدام.

الحامض

هل أنت مستعدة لتجربة المزيد من الوصفات؟ إذاً، إبقي في مطبخك واستعيني، هذه المرة، بالمُكوِّن الأكثر حضوراً؛ الحامض.
أضيفي القليل من عصير الحامض إلى القليل من الماء الفاتر واستخدمي المزيج في عملية الاغتسال المهبلي، لكن، انتبهي! من الضروري أن تكون كمية عصير الحامض معتدلة جداً. طبقي هذه الوصفة مرّة واحدة أسبوعياً لا أكثر كي لا تعرّضي بيئتك المهبلية للخطر.
 
 

الماء المثلّج


إنه المكوّن السحري الذي من شأنه أن يمنحك النتيجة التي تريدين؛ منطقة مهبلية شابة من جديد.
ببساطة، اغتسلي بواسطة الماء البارد وكرري العملية إلى أن تبلغي مرادك.

الماء الدافئ

إليك هذه الحكاية، قديماً، كان يُطلب إلى النساء، بعد الولادة، الجلوس في وعاء يحتوي على الماء الدافئ لأنّ هذا يساعد على التئام جروحهن، إذاً، حان الوقت لتستعيدي هذا التقليد لكي تتمكني من تضييق منطقة المهبل لديك أيضاً.

لن ننصحك بأن تجلسي في دلو يحتوي على الماء الدافئ، فمن الأفضل أن تستخدمي هذا الماء في عملية الاغتسال الحميم التي تقومين بها بين الحين والآخر، وتذكري دائماً هذه النصيحة: لا تبالغي!

أوراق  Djèka

إسألي الاختصاصيين عن هذه الأوراق التي تطلق عليها أيضاً تسمية "مضاد الإلتهابات الأفريقي"، فهي فعالة في ما يتعلق بعلاج الالتهابات المهبلية وفي تضييق المنطقة الحميمة، يمكنك ن تجديها لدى باعة الأعشاب العطرية.
أضيفي بضعة أوراق إلى القليل من الماء وضعي الخليط على النار إلى أن يبلغ درجة الغليان. وبعد دقائق قليلة، قومي بتصفيته واستخدمي الخلاصة في عملية الاغتسال المهبلي. والنتيجة: مضمونة وممتازة!

اقرئي أيضاً:

تعطير المنطقة الحساسة للعروس

فوائد العسل لعلاج جفاف المهبل ومشاكل المنطقة الحساسة

تبييض المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية مذهلة

أضف تعليقا