مكياج لتفتيح البشرة درجة واحدة

تخضع طريقة وضع كريم الاساس لقواعد بسيطة خصوصا للواتي يرغبن تفتيح البشرة بالمكياج.

ما عليك سوى اتباع النصائح التالية ومشاهدة الفيديو لـ  والتنعم ببشرة موحدة بشكل محترف وافتح بدرجة واحدة على الأقل.

خطوات تفتيح البشرة

اختيار اللون:

 ضعي طبقات من كريم الاساس بالقرب من الفك والذقن لاختبار ظلال مختلفة، مع إيلاء اهتمام وثيق أيضا إلى اللون او الظل في عنقك من اجل ايجاد تطابق كامل.  فلون وجهك ليس مثل لون الرقبة أو الصدر، ولذلك تحتاجين أن تكون هذه المناطق منسجمة ومتطابقة عندما تضعين كريم الاساس.  إذا كنت لا تستطعين مد الكريم، أمسكي الزجاجة بالقرب من الذقن والفك للتأكد من تطابق الألوان فوقها. إذا كنت قادرة على اختبار بضع ماركات في المتجر، عبر استخدام اصبعك ووضع القليل من كل ظل على ذقنك، والفك، والعنق، والذي يتماهى مع بشرتك يكون هو اللون الأنسب.اقتربي من نافذة ما بحيث يمكنك رؤية اللون في الضوء الطبيعي، فذلك سيظهر اللون الحقيقي والمثالي الذي أنت بحاجة اليه.

 

اشتري دوما لونين من كريم الاساس على الاقل: 

واحد قريب للون بشرتك وآخر افتح بقليل. خصوصا اذا كنت ترغبين بتفتيح لون بشرتك. عموماالوسط يميل الى أن يكون أفتح والحدود الخارجية داكنة أكثر. فسوف تكون الفكرة ممتازة عبر استخدام لونين لاعطاء المظهر الطبيعي.

 

لا تعتمدي على كريم الاساس من اجل تغطية البقع الداكنة:

غالبية النساء اللواتي يملكن بشرة داكنة يعانين من فرط في تفاوت الالوان، ربما من زيادة في الميلانين او غيره. يمكن لكريم الاساس أن يقوم بعملية تخفيف البقع السوداء، ولكن لن يكون ذلك  بالكامل أو حتى اخفاء العيوب بسبب المواد الملونة الموجودة داخل بشرتك. ووضع كريم اساس واحد ليس كافيا لانك بحاجة الى اكثر من اجل تغطية كاملة. وهنا ياتي دور الكونسيلر الكريم. فبعد وضع كريم الاساس، قومي بالتغطية بالكونسيلير وبدرجة افتح من بشرتك من اجل اخفاء البقع.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام