ما يجب معرفته عن افضل تجارب الليزر للجسم كامل

من المهم معرفة نتائج افضل تجارب ليزر للجسم كامل. فهذا يمكن ان يساعد على اكتشاف فوائد هذه الطريقة ودواعي اللجوء اليها والنتائج التي يمكن الحصول عليها فضلاً عن الاعراض الجانبية التي يمكن مواجهتها بسببها. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن تجارب الليزر للجسم كامل. 
                 

معلومات مهمة عن ليزر الجسم الكامل 

 


من اجل معرفة فوائد تجارب الليزر للجسم كامل من المهم اولاً التعرف على اهمية هذه التقنية الحديثة. فهي تقوم على استخدام جهاز وتسليط اشعته على بصيلات الشعر ما يؤدي الى اضعاف الجذور. ومع مرور الوقت ومن خلال الخضوع لجلسات قليلة العدد يمكن التخلص من الشعر الزائد نهائياً. ويتم هذا عادة في مراكز التجميل الموثوق بها. ولهذا يتم القيام بعدد من الخطوات المهمة. 
-    التوقف عن نزع الشعر بالطرق التقليدية المعروفة مثل الشمع والسكر وعدم التعرض لأشعة الشمس قبل مدة لا تقل عن 6 اسابيع من موعد جلسة الليزر الاولى. 
-    لكن يجب حلاقة الوبر قبل الموعد المحدد بيوم او يومين. 

 

 

اقرئي أيضاً: افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر مجرب 


-     قد تضع الاختصاصية على اماكن ازالة الشعر قبل 30 دقيقة من بدء عملية الليزر القليل من الكريم المخدر منعاً للشعور بالألم  وخصوصاً في حالة البشرة الحساسة. وقد تطلب وضع نظارات خاصة على العينين. 
-    تقوم الاختصاصية في هذه الحالة بتوجيه اشعة اللايزر الى البصيلات ما يسبب ضعف الجذور وسقوط الوبر.  
-    بعد انتهاء الجلسة قد تظهر علامات احمرار بسيط. ولهذا يمكن تطبيق قطعة من الثلج. ومن الممكن ان تحتاج بعض الحالات الى  استخدام كريم مضاد للالتهابات. ومن المهم في هذه الحالة عدم التعرض للشمس لمدة 6 اسابيع مع الحرص على تطبيق كريم بدرجة حماية كافية.  
 

النتيجة 

 

بعد جسلة الليزر الاولى ينمو الشعر بطريقة طبيعية قبل ان يتساقط في مدة قصيرة. ومن المهم في هذه الحالة الخضوع لجلسة جديدة بعد مرور شهر واحد. ومع مرور الوقت واجراء المزيد من الجلسات تتراجع كثافة الوبر الى ان يختفي بعد مرور 8 جلسات تقريباً. وبعد هذا يجب الذهاب الى المركز التجميبلي مرة كل 6 اشهر. 
 

 مميزات ليزر الجسم الكامل 


من خلال تجارب الليزر للجسم كامل يتبين ان هذه الطريقة تنطوي على العديد من الفوائد.  
-    الدقة حيث تستهدف اشعة الجهاز جذور الشعر من دون إلحاق الاذى بالبشرة. ولهذا تعتبر هذه الطريقة آمنة. 
-    السرعة. فمن الممكن القيام بهذه العملية خلال مدى قصيرة جداً حيث تتطلب كل ومضة اشعة ثانية واحدة فقط. ولا تستغرق عملية ازالة الشعر بالليزر للجسم كاملاً اكثر من ساعتين. 
-    الفاعلية. ويعني هذا ان الليزر يمكن ان يزيل الشعر بشكل نهائي خلال 8 جلسات كحد اقصى. ومن الممكن ان يستمر المفعول لمدة 6 اشهر قبل ان يتم الخضوع لجلسة واحدة جديدة. 

 

الاعراض الجانبية 

 


رغم الفوائد الكثيرة التي ينطوي عليها استخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد عن كامل مساحة الجسم، من المهم الانتباه الى امكانية ظهور بعض الاعراض الجانبية. 
-    ظهور علامات الورم على الجلد في المنطقة التي تمت ازالة الشعر عنها. 
-    حدوث بعض الاحمرار والحكة المزعجة المؤقتة. 

 

 


-    حدوث بعض الكدمات وخصوصاً لدى صاحبات البشرة غير الفاتحة. 
-    من الممكن الاصابة ببعض الحروق التي يمكن علاجها بسهولة بعد انتهاء الجلسة. 
 وهكذا من الضروري الاطلاع على افضل تجارب الليزر للجسم كاملاً من اجل التعرف على كل تفاصيل هذه العملية ونتائجها. 

أضف تعليقا