جمال سليمان يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حاتم علي: رحل قبل وصول الفريق الطبّي

تحدث الفنان جمال سليمان خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "التاسعة" مع يوسف الحسيني على القناة الأولى المصرية، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة الراحل المخرج حاتم علي خلال إقامته في الفندق.

وكشف سليمان أن حاتم شعر بالتعب وطلب استدعاء طبيب، ولكنه توفى قبل وصول الفريق الطبي، لافتًا لحدوث اتصال بينهما قبل ساعات من وفاته.

أضاف سليمان: "احنا النهاردة خسرنا واحد من أعظم المخرجين في الوطن العربي، وكان له أعمال عظيمة منها الملك فاروق، أنا لسه مكلمه امبارح بتطمن عليه".

وتابع حديثه قائلًا: "كنا بنتكلم عن مسلسله الجديد اللي كان المفروض يعمله بيتكلم عن نهايات الحكم العثماني للمنطقة العربية، وبيكلمني عن الديكور والملابس وسألت عن خططه للاحتفال برأس السنة، وطلبت إنه نقضي سوا ونعمل احتفال صغير في البيت برفقة أصدقاء آخرين، ورحب بالموضوع".

 وواصل: النهاردة الصبح وصلني تليفون بوفاته وذهبت للفندق فور وعرفت أنه حس إنه تعبان شوية، وكلم الريسبشن يجيبله دكتور يشوف حالته، في مدة وصوله كان انتقل إلى رحمة الله، وبعدين طلبوا الإسعاف ولكن كان خلاص اللى حصل حصل، والوفاة تمت بشكل طبيعي، وانتهينا من الإجراءات الخاصة بوفاته بعد ما جيه وكلاء النيابة في الفندق".

 واختتم قائلا: أن اليوم كله مر في انتهاء الإجراءات الرسمية لوفاته، لافتا أن حاتم لم يعاني من مرض محدد، ولكن مهنة الفن ضاغطة جدا ومرهقة، خاصة مع شخص مثل حاتم كان شديد القلق على أدق التفاصيل ويجهد نفسه بشكل غير طبيعي.

 وكشفت مصادر أمنية، إن نجل المخرج السوري حاتم علي، وصل بصحبة مندوب من السفارة السورية في القاهرة إلى مقر الفندق لتسلّم الجثمان عقب انتهاء النيابة من معاينتها وتوقيع الكشف الطبي على جثمان المتوفى.

 
أضافت المصادر إن النيابة انتهت الآن من مشاهدة كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق كإجراء لاستكمال التحقيق، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال العمال بالفندق وأفراد شرطة السياحة، وتبين من توقيع الكشف الطبي على المتوفي أنه توفى نتيجة أزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية.

يشار إلى أن المخرج الراحل حاتم علي وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا إثر نوبة قلبية حادة.
 

أضف تعليقا