تعرف على العمر الحقيقي للفنانة ريم مصطفى وعدد شقيقاتها!

تصدرت الفنانة ريم مصطفى محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها رفقة شقيقاتها الثلاثة مع الإعلامية إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي" في أول ظهور لهن، مساء أمس الإثنين.

الفنانة ريم مصطفى تبلغ من العمر 34 عاما، حيث ولدت في 25 يونيو من عام 1986، وهي خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وعملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل "فض اشتباك".

 لدى ريم مصطفى 4 شقيقات هن "أمنة ودينا وفاطمة" اللواتي ظهرن معها في حلقة "صاحبة السعادة"، بالإضافة إلى شقيقة صغرى وهي "لينا"، لم تظهر معهن بسبب امتحاناتها وفقا لما ذكرته ريم مصطفى خلال الحلقة.

 

 

 

وأشارت ريم مصطفى إلى أن شخصياتهن مختلفة، ودائمًا يثرن المشكلات والإزعاج في المنزل.

ولفتت آمنة مصطفى شقيقة ريم مصطفى، إلى أنها كانت أكثر شقاوة بين شقيقاتها، وتحاول إقحام أختها ريم في المشكلات والأزمات التي ترتكبها للإفلات من العقاب.
وأضافت أن شقيقتها لينا دائمًا تحاول التمثيل في المنزل للفت الانتباه، لافتة إلى أن شقيقتها فاطمة الأكثر حظًا في الحصول على الدلع من الوالدين وداخل الأسرة باعتبارها آخر العنقود.

وقالت الفنانة ريم مصطفى: إن الفنان أكرم حسني هو من اختار لها اسم "شاهيناز العلا" في فيلم الوصية.

مؤكدة أن أمنية حياتها كانت التمثيل مع الفنان عادل إمام حتى تلقت اتصالات من شركة سينرجي للاشتراك مع الزعيم في مسلسل "مأمون وشركاه" وقتها وافقت على الفور دون تفكير لأنها اعتبرته نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب