ريم مصطفى تكشف عن سبب  زيادة وزنها!

حلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وعرضت ريم طريقتها الخاصة في طبخ البامية مع لحم الموزة، فهي تضيف الفلفل وجوزة الطيب والمستكة مع مراعاه ألا تكون ذات طعم حار. 


وكشفت ريم في جانب من اللقاء أنها كانت ممتلئة وواجهت زيادة بسيطة في الوزن بسبب الحجر الصحي أثناء فترة الموجة الأولى كورونا، والتي كانت تتناول فيها الطعام بكميات كبيرة.
وأثناء الطبخ قدمت ريم أغنية هاني شاكر "سألتك عن ماضيكي" مع رقصة خاصة للأغنية، لتكشف بذلك عن حبها للموسيقى والغناء.


وعن عاداتها أثناء التصوير، قالت ريم مصطفى إنها تحتفظ دائما بالسماعات والموسيقى، وأيضا دفاية كهربائية، وذلك لأنها تصور حاليا في البرد بملابس صيفية. 


الجدير بالذكر أن ريم مصطفى تنتظر طرح فيلم العنكبوت بدور العرض السينمائي، ويشاركها البطولة كل من  أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 


وعن آخر أعمالها، فتم عرض مسلسل "شديد الخطورة" على منصة watch it الرقمية، وشارك فى بطولته أحمد العوضى ورياض الخولى، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
أقوي فقرة طبخ مع ريم مصطفى عملت لنا طاجن بمية باللحمة مع أغنية " سألتك عن ماضيكي " للأستاذ هاني شاكر 😂❤️

أقوي فقرة طبخ مع ريم مصطفى عملت لنا طاجن بمية باللحمة مع أغنية " سألتك عن ماضيكي " للأستاذ هاني شاكر 😂❤️ لكل مشتركينا حول العالم اتفرج على برنامج #صاحبة_السعادة من غير فواصل فقط وحصرياً على #WATCHiT http://bit.ly/sahbet_elsaada_2020

Posted by Watchit on Monday, December 28, 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب