ايمان السيد: للأسف رئتي تضررت بعد اصابتي بكورونا 

إصابة الفنانة إيمان السيد بفيروس كورونا لم تمر مرور الكرام، فهي تعاني من اعراض قوية نتيجه اصابتها بالفيروس، فهي تشعر بضيق تنفس واضطراب في ضربات القلب، كما أن رئتها تضررت كثيرًا من الإصابة بالفيروس على الرغم أنها غير مدخنة.


وأكدت إيمان أن الفيروس لا يترك جسم الانسان مثلما كان، وغضبت من المستهزئين بالمرض عبر السوشيال ميديا مؤكده أن الإصابة بكورونا تجعل الشخص يشعر بالتعب والارهاق الشديد. 


فكتبت إيمان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " الكوميكس اللي بتتعمل على الكورونا حاليًا مش بتضحكني، مش عارفة يمكن عشان لسه تعبانة وماستردتش صحتي، لكن المميز اللي عن فقدان حاسة الشم والتذوق بتضحكني جدًا بصراحة، خلوا بالكم من نفسكم لأن هو دور صعب جدًا ومرهق حتى على المستوى النفسي، أنا حاليًا ما زال عندي ضيق في التنفس، واضطراب في ضربات القلب، وطبعًا الرئة متضررة جدًا رغم إني مش مدخنة، عامةً هو فيروس مش بيسيب الإنسان زي ما كان، ربنا يحفظنا جميعاً".


ويعرض للفنانة إيمان السيد مسلسل "إسعاف يونس" على منصة watch it يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، والعمل بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى.

 

 

 

الكوميكس اللي بتتعمل على الكورونا حالياً مش بتضحكني، مش عارفة يمكن عشان لسة تعبانة وماستردتش صحتي لكن الميمز اللي عن...

Posted by Eman Sayed on Monday, December 28, 2020


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب