محمد الشرنوبي وزوجته يحتفلان بالعام الجديد بعد تعافيهما من كورونا 

شاركت راندا رياض زوجة الفنان الشاب محمد الشرنوبي أصدقائها علي موقع إنستقرام بمجموعة من الصور ظهروا من خلالها مع مجموعة كبيرة من أصدقائهم، حيث كانوا يحتفلوا بقدوم العام الجديد، ليتأكد الجميع أنهم تعافوا تماما من فيروس كورونا الذي أصيبوا به منذ أسبوعين . 


وقد أعلنت راندا عن تعافيهم من خلال منشور قالت من خلال "الحمدلله عملنا مسحة جديدة وطلعت سلبي بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا.. شكرًا لكل اللي سألوا علينا واتمنى كل اللي عندهم الفيروس السخيف ده يتخلصوا منه".


وقد تعرض مجموعة كبيرة من نجوم الفن خلال الساعات الماضية للإصابة بكورونا وكان أخرهم الفنان  مجدي صبحي الذي قال في منشورا له "عندي كورونا..اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي  صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى.. أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معى اشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه واصدقائه الذين تمنوا له الشفاء العاجل . 


كما تعرض مجموعة كبيرة من نجوم الفن للإصابة بفيروس كورونا كان أخرهم المطرب أبو الذي قال في منشورا له "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب