عرافه تتوقع لشيرين عبد الوهاب الابتعاد عن شخص غير مريح في 2021!

حلت خبيرة التاروو بسنت يوسف ضيفة علي برنامج الحكاية الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب عبر شاشة ام بي سي مصر، وتحدثت بسنتعن الفنانة شيرين عبدالوهاب وقالت ان العام المقبل من المحتمل ان تنهى شيرين علاقتها باحد الاشخاص الغير مريحين في التعامل معها اوربما ستتخذ قرار هام وستعلن عنه انها ستتخلي عن شيئا في حياتها. 


وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب تحاوطها الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، وكان اهم هذه الشائعات هي انفصالها عن زوجهاالمطرب والملحن حسام حبيب وزيادة الازمات بينهم ولكنهم حتى الان لم يعلنوا عن اي شي يخص حياتهم الشخصية، كما ردد البعض انشيرين عبدالوهاب تختفي عن الظهور الاعلامي الفترة الحالية بسبب حملها وايضا لم تخرج شيرين للرد علي هذه الشائعات. 


وكانت شيرين عبدالوهاب قد أصدرت بيانا إعلاميا خلال الايام الماضية ردت من خلاله علي  الجدل المثار حول تناول قصة حياتها فيمسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولتها لفنانة مي عمر، ونفت ذلك تماما وجاء في نص البيان "تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحتبعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".

وتابع بيان شيرين عبد الوهاب "وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكدأنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".

واختتم بيان شيرين "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب