شيرين عبد الوهاب تحذر مي عمر من استغلال اسمها في الترويج لمسلسها الجديد "لؤلؤ"

نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن شائعات ما يتردد من تناول مسيرتها الفنية في مسلسل تلفزيوني، بعد أن تم نشر عدد من الأخبار تؤكد تجسيد مي عمر لمسيرتها في مسلسل “لؤلؤ”.

وقال بيان شيرين عبدالوهاب في البيان الإعلامي: “تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة”.

وأردف بيان شيرين: وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى”.


وأضافت في البيان: "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الاعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".


مسلسل "لؤلؤ"، ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 40 حلقة، من إخراج: محمد عبدالسلام، تأليف: زينب عزيز، ونخبة من الفنانين من بينهم أحمد زاهر، إدوارد، هيدي كرم، نيرمين الفقي، مي عمر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.

وتدور الأحداث حول قصة صعود مطربة تسمي “لؤلؤ” تعيش حياة أسرية وإجتماعية صعبة، ومن ثم تبدأ مشوارها الفني، لتصبح في النهاية واحدة من أهم مطربات الغناء في الوطن العربي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب