مجدي صبحي يعلن إصابته بكورونا 

شارك الفنان مجدي صبحي شقيق النجم الكبير محمد صبحي أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور أعلن من خلاله إصابته بفيروس كورونا المستجد. 


وقال مجدي صبحي في منشوره "عندي كورونا..اشكر أخي الفنان الكبير محمد صبحي  صاحب الإنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمة الكبيرة واتصالاته على أعلى مستوي لإنقاذى.. أشكر الفنانة الكبيرة نهال عنبر علي مجهودها الخارق معي.. أشكر نقيبى دكتور أشرف زكي على موقفه المشرف معى اشكر مجلس النقابة.. الدعاء لى من فضلكم"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه واصدقائه الذين تمنوا له الشفاء العاجل . 


يشار إلي أن مجموعة كبيرة من نجوم الفن قد أعلنوا خلال الساعات الماضية عن إصابتهم بفيروس كورونا كان أخرهم المطرب أبو الذي قال في منشورا له "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".
وضمت قائمة نجوم الفن وصناعه الذين أعلنوا عن أصابتهم بفيروس كورونا عددا كبيرا من بينهم الفنان أمير كرارة ومن قبله الفنانة يسرا والفنان كريم فهمي والمخرجة إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل .


وأيضا الفنانة بسنت شوقي التي أعلنت عن اصابتها بفيروس كورونا  من خلال صفحتها على فيسبوك وكتبت "انا للاسف ايجابى، الحمد لله انا معنديش اعراض، بس مع ده بردو انا حاملة للفيروس، فا ياريت اى حد اختلط بيا قريب ياخد باله و ياخد احتياطاته و يتابع صحته اول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش اعراض او اعراض بسيطة جدا و يا ريت تاخدوا فيتامين سى و زينك و تأكلوا كويس و تشربوا كتير و تاخدوا بانادول و هكذا".
 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب