ابو يعلن إصابته بفيروس كورونا 

أعلن المطرب أبو عن إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر الذاكرة الشخصية لحابة علي إنستقرام، والتي قال من خلالها ""إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة". 


وانضم أبو إلي قائمة كبيرة تضم مجموعة من نجوم الفن وصناعه الذين أعلنوا عن أصابتهم بفيروس كورونا والذي كان أخرهم الفنان أمير كرارة ومن قبله الفنانة يسرا والفنان كريم فهمي والمخرجة إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل . 


وأيضا الفنانة بسنت شوقي التي أعلنت عن اصابتها بفيروس كورونا  من خلال صفحتها على فيسبوك وكتبت "انا للاسف ايجابى، الحمد لله انا معنديش اعراض، بس مع ده بردو انا حاملة للفيروس، فا ياريت اى حد اختلط بيا قريب ياخد باله و ياخد احتياطاته و يتابع صحته اول بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش اعراض او اعراض بسيطة جدا و يا ريت تاخدوا فيتامين سى و زينك و تأكلوا كويس و تشربوا كتير و تاخدوا بانادول و هكذا".

 

 

 

وأعلنت الفنانة ديمة بياعة فى مداخلة تليفونية مع أحد البرامج الفنية عن إصابتها بكورونا وقالت  "غلطة الشاطر بألف وقد تعرضت الى الاصابة بفيروس كورونا واتلقى حاليا العلاج المناسب حتى لا تتفاقم الاصابة". 


 وأعلن المطرب محمد الشرنوبي عبر حسابه علي فيسبوك عن إصابته وقال "عملت مسحة كورونا وطلعت إيجابي، والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جدًا"، وبعدها كتبت زوجته راندا رياض "نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابى وكان اسبوع صعب بس الحمدلله الاعراض خفت وبقيت احسن".


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب