أول تعليق من جدة حلا الترك على خلافها مع والدتها منى السابر

في أول تعليق من جدة حلا الترك على قصة خلاف حفيدتها مع والدتها ردت الجدة على تعليق لاحدى متابعينها وقالت :


 "أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد، ولعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، واذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة".


وأضافت الجدة: "هي ومحاميها سمعت باذنيها شو قالوا اولادها وليش مابدهم يعيشوا معها وانا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقول شو القضية اللي بينها وبين بنتها في النيابة".

وكان محمد الذوادي محامي الفنانة حلا الترك قد فاجيء كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببيان رسمي صادر من مكتبه يؤكد من خلاله أن الحديث عن القضية المقامة من حلا الترك ضد والدتها متوقفة تماما، موضحا ان كل ما يتم تداوله حول هذه القضية غير صحيح بالمرة، وأنه كممثل قانوني يلتزم الصمت تماما لان القضية التي أقامها مازالت أمام القضاء البحريني ولم يتم البت فيها حتى الان. ولم تحصل حلا على حكم بحبس والدتها كما أشيع.


وكانت من السابر أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وقالت أنها ستتحدث خلال الفترة المقبلة عن الكثير من التفاصيل التي يجهلها الكثيرون والذين كانوا دائما ما يوجهوا لها الاتهامات دون علم أي تفاصيل، وأستنجدت بعدها بالمطربة أحلام وأكدت أنها حصلت علي بعض من أموال ابنتها حلا الترك وكان هذا بسبب عدم حصولها علي نفقتها لمدة عام ونصف العام من قبل طليقها رجل الأعمال محمد الترك، وقالت "انا اتصرفت في الفلوس لانه كنت مضطرة، لانني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس..حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم.". 


وانهارت مني السابر في البكاء وهي تتحدث عن حكم السجن الذي صدر ضدها وأنها قامت باستخدام أموال أبنتها للعديد من الأسباب واستنجدت بالمطربة أحلام وقالت " "أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المعني بالموضوع حاولت أتواصل معها لكن فشلت، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة".  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب