أفكار هدايا لامرأة تعشق التميّز

أكسسوارات وعطور لامرأة متميزة تشكل هدية مثالية في عيد الحب وقد حرصنا على جمعها من أفخر الدور العالمية لتكون متألقة دوما.
 

نغمات فاخرة

نوت أو فلورال Knot Eau Florale من بوتّيغا فينيتا Bottega Veneta: ماء عطر يفوح بشذا الورد والفوانيا، تعلوه رائحة المندرين المنعشة والنيرولي واللافندر، على قاعدة من فول التونكا وخشب الأرز.

 

إيترنيتي ناو Eternity Now من كالفن كلاين Calvin Klein: عطر زهري تسيطر عليه نغمات الفوانيا وأزهار الدراقن، تعلوها نوتات فاكهيّة من الليتشي والسفرجل، على قاعدة من الكشمير والأمبروكسان والمسك.

 

سي أو دو تواليت Sí Eau de Toilette من جورجيو أرماني Giorgio Armani: عطر يطغى عليه شذا أزهار الفريزيا والياسمين والورد والمانغو، مع قاعدة قبرصيّة من الباتشولي والمسك الأبيض والفانيليا.

 

توري بيرتش أبسولو Tory Burch Absolu من توري بيرتش Tory Burch: عطر زهري تغلب عليه رائحة التوبروز وياسمين السمبك والورد، تعلوها نوتات الكشمش الأسود والفلفل الأحمر وزنبق الوادي، على قاعدة من خشب الصندل والأرز الفيتيفير والفانيليا.

 

فالنتينا بودر Valentina Poudre من فالنتينو Valentino: عطر بودري زهريّ وشرقيّ يفوح بشذا السوسن والتوبروز، على قاعدة من الفانيليا وخشب الصندل.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات