احذري هذه الأخطاء في سهرة رأس السنة!

بما أننا مهووسون بجمع كل النصائح الجمالية الممكنة، سنكون أول من يعترف بأن كمية المعلومات التي نجمعها ضخمة جداً، لدرجة أن بعض النصائح المهمة قد تضيع في المنتصف، مثل هل تستخدمين البرايمر المناسب؟ هل تستخدمين ملمع البشرة بشكل صحيح؟ من السهل اقتراف العديد من الأخطاء الضخمة في عالم  المكياج دون أن تلحظي هذا! لذا نحب أن نعلمك بأن هذه الأخطاء سوف تتوقف حالاً عند ابرز الاخطاء في المكياج التي عليك تفاديها في سهرة رأس السنة.


-    تطبيق البرونزر على كامل الوجه:

إن كنت تحبين المظهر الجذاب البرونزي لوجه عانقته الشمس لا تطبقي البرونزر على وجهك كله حتى لا تظهر رقبتك و يديك شاحبتين، فقط يكفي لمسة رقيقة على جسر الأنف والذقن وعظمتين الوجنتين والجبهة، ستحصلي على المظهر الساحر الذي تتمنينه.

 


-    الإستخدام الخاطئ للكونسيلر:

قد تظنين أن الاستخدام الأمثل للكونسيلر أو خافي العيوب هو وضعه على الهالات السوداء فقط تحت العيون. ولكن هذا غير صحيح، عليك تطبيقه على شكل مثلث مقلوب تحت االعينين ودمجه، سيعطيك مظهراً أكثر طبيعية وجاذبية.

 

 


- تطبيق محدد الشفاه بالطريقة القديمة:

حسناً لا تحددي شفتيك من الخارج فقط بمحدد الشفاه إلا إذا لو كنت تودين الحصول على طلة مستوحاة من التسعينيات، عليك تغطية الشفتين كاملتين بالمحدد ثم وضع أحمر الشفاه فوقه، ستحصلي على شفتين ممتلئتين وجذابتين.

 

 


- وضع الماسكرا المضادة للماء طيلة اليوم:

ما لم تكوني سباحة محترفة أو كثيرة التعرق، لا يجب عليك أبداً استخدام الماسكارا المضادة  للماء. فهي جافة جداً الأمر الذي يؤذي الرموش ويصعب عليك إزالتها، سوف تفركين  عينيك كثيراً في محاولاتك لإزالتها لتتساقط رموشك فوراً.

 


- التطبيق الخاطئ لأحمر الخدود

إذا كان أحمر خدودك لا يظهر بمظهر طبيعي، عليك التغيير من الباودر إلى الجيل. أو العكس، حيث أن المسحوق يستمر أطول أما الجيل فعطي مظهراً طبيعياً أكثر، ولكن لكل نوع بشرة ما يليق بها. مثلا الجيل لا يناسب البشرة الدهنية خاصة في الصيف لتكون البودرة هي الاختيار السليم في هذه الحالة والعكس.

 


- تطبيق ظلال العيون اللامع بطريقة خاطئة:

 

 إن كنت لا تحبين استخدام ظلال العيون اللامعة بسبب الفوضى التي تحدثها. فأنت تستخدمينها بشكل خاطئ، ضعي قطرة من محلول العيون على الفرشاة، ثم اغمسيها في الظل الذي اخترتيه، ثم طبقي على جفنيك! يبدو الأمر غريباً أليس كذلك؟ ولكن صدقي أو لا تصدقي الأمر يستحق المحاولة فهو يعطي مظهراً رائعاً لامعاً للجفون.

 

اقرئي أيضاً: مكياج سهرة رأس السنة 2021 للمحجبات
وضع مكياجك في الإضاءة الخاطئة: قد يبدو الأمر سخيفاً أن تضعي المكياج وأنت جالسة في شرفتك، ولكن هذا ما يمنحك أفضل النتائج الممكنة! غير كونها مكان مضاء جيداً، فهي أيضاً بنفس إضاءة وجهتك. فإن كنت مثلاً ذاهبة لمكان مفتوح ، لكنك طبقت مكياجك في حمامك المظلم، ستظهر النتيجة مختلفة تماماً في الضوء الطبيعي.

أضف تعليقا