أول تعليق من الفنانة حسناء سيف الدين بعد إصابتها بالسرطان | فيديو

قالت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين إنها ستجري جراحة استئصال ورم بعد 3 أسابيع لفحصه ومعرفة نسبة خطورته، موضحة أنها أجرت العديد من الفحوصات الطبية وأثبتت  إصابتها بسرطان الرئة.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن أسباب ظهور الالتهابات في الغدد اللمفاوية بسبب تعرضها للاصابة بفيروس كورونا وانخفاض قدرة جهاز المناعة.

والفنانة حسناء سيف الدين ولدت في 24 أكتوبر 1976 بالمغرب، تحمل الجنسية الأردنية من أصل فلسطيني، وتقيم بمصر، درست المرحلة الدراسية الأساسية في الأردن والمرحلة الثانوية والجامعية في مصر وتخرجت من جامعة مصر الدولية بكالوريوس إعلام إنجليزي قسم إذاعة وتلفزيون وحصلت على دورات مهارات مذيعي التليفزيون في بي بي سي بلندن.

مسيرتها الفنية بدأت بأول ظهور لها في عام 2007 من خلال أداء دور منال شقيقة الفنانة يسرا في مسلسل "لحظات حرجة".

شاركت في فيلم "لحظات أنوثة" مع علا غانم وحسين الإمام ومجموعة من الوجوه الجديدة. 

قامت بتصوير 3 مسلسلات للعرض في رمضان 2007 وهي: ليل الثعالب مع فاروق الفيشاوي وفردوس عبد الحميد، بنات في الثلاثين، بطولة محمود قابيل وتوفيق عبد الحميد، والمسلسل الثالث ظل المحارب بطولة هشام سليم وباسم ياخور وعلا غانم.

كان قد فجع الوسط الفني من إعلان الفنانة حسناء سيف الدين عن العملية الجراحية التي أجرتها، أول أمس، وكشفت عن وجود 5 أورام في الرقبة، حيث إنها أثناء الجراحة للتأكد من نوعية الورم تم تأجيل التحليل بها لوجود نسبة تجلطات عالية في الدم.
 

 

 

أضف تعليقا