آخرهم الفنان جمال يوسف.. 5 نجوم مصريون أصيبوا بالسرطان

أعلن منظم الحفلات حسام عزت عن إصابة الفنان جمال يوسف بسرطان البلعوم وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث إن حسام تربطه علاقة صداقة بجمال يوسف منذ فترة طويلة.

وكتب حسام تدوينة قال فيها: "نرجو الدعاء لصديقي المحترم المؤدب الفنان جمال يوسف الذي أصيب بسرطان البلعوم.. اللهم اشفه وعافه واعفُ عنه وعن كل مريض يا رب رجاء الدعاء لعل الله يستجيب من أحدنا".

ويُعد مشوار جمال يوسف الفني ثريا بالعديد من الأعمال الفنية، شارك جمال يوسف في العديد من الأعمال، ومنهم مسلسلات التوأم عام 1997، أم كلثوم عام 1999، البحار مندي عام 2001، فارس بلا جواد عام 2002، الليل وآخره عام 2003.

كما شارك أيضًا في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2004، ومبروك جالك قلق وريا وسكينة عام 2005، وحدائق الشيطان عام 2006، ومسلسل القاصرات عام 2013، كذلك شارك ببعض الأفلام، ومنها: وصعيدي رايح جاي وأيام السادات عام 2001، وفيلم هندي عام 2003، وفيلم الغابة عام 2008.  

ولم يكن جمال يوسف الفنان الوحيد الذي عانى من السرطان، فهناك عدة فنانين أصابهم هذا المرض اللعين .
 

أحمد زكي 

 

كان الفنان أحمد زكي من أبرز الفنانين الذين أصيبوا بمرض السرطان وبالتحديد سرطان الرئة، والذي اكتشف إصابته به أثناء تصويره فيلم "حليم" ورحل زكي عن عالمنا في عام 2005، عن عمر ناهز 55 عامًا.

 

شيريهان 

 

من أبرز الفنانين الذين أصيبوا بمرض السرطان الفنانة شريهان التي واجهت سرطان الغدد اللعابية وهو من أنواع السرطانات النادرة، عاشت بسببه في عزلة لفترة طويلة وتمكنت من مقاومته والتغلب عليه.

 

فاروق الفيشاوي 

 

رحل الفنان فاروق الفيشاوى عن دنيانا بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 67 عامًا، ومواجهة فاروق لهذا المرض استمرت لمدة عام واحد، ولكن المرض لم يكن يشغله وصارعه حتى الأنفاس الأخيرة.

 

نور الشريف 

 

فارق الفنان نور الشريف الحياة عام 2015، بعد صراع مع مرض السرطان، وبالرغم من أنه لم يكن يعلم طبيعة مرضه حتى وفاته بسبب إخفاء أسرته كل التفاصيل عنه إلا أنه كان يعاني من سرطان الرئة.

 

عامر منيب

 

من أبرز الفنانين الذين أصيبوا بمرض السرطان الفنان عامر منيب الذي غيبه الموت وهو في سن الـ43 عاما بعد إصابته بسرطان القولون.

 

 

أضف تعليقا