مكياج كريسماس ونصائح لتطبيق الروج الاحمر

مع اقتراب السنة على طي صفحتها تتحضر الكثير من السيدات لاحتفالات نهاية العام  بلوك مختلف ومكياج فخم يليق بسهرة الكريسماس وليلة رأس السنة اخترنا لك من صفحة المدونة ساباروفا على انستقرام طريقة تطبيق مكياج كريسماس مميز للسهرة بظلال عيون ذهبي وروج أحمر، اليك نصائح لتطبيق أحمر الشفاه:

-  ليكن كريم الاساس خفيفاً وحمرة الخدين لا تكاد تظهر.

 

- لمكياج العيون طبقي الظلال باللون البني على الزاوية الخارجية للعين وعلى ثنية العين او الجفن المتحرك طبقي الظلال باللون الذهبي من جهة الزاوية الداخلية.

 

اقرئي أيضاً: مكياج كريسماس..ظلال ذهبي مع ايلاينر بيرغندي

 

- للحصول على نظرة جذابة طبقي الكحل الاسود داخل الرمش السفلي للعين

 

- للحصول على طلة أنيقة، عند وضع أحمر الشفاه الصارخ، استخدمي الآيلاينر الرفيع والأسود على خط رموشك العلوي، وظلال عيون مطفئة، أو ذات تدرجات محايدة مثل الباج البني الوردي الناعم او اللؤلؤي.

- اتركي العيون طبيعية بعد أن تحدّديها بقلم تحديد العينين السائل آيلاينر، ويمكن ايضاً ان تضعي رموشاً اصطناعية تمنح وجهك سحراً وجاذبية أكبر

- لضمان عملية خالية من التقشر، قومي  بتقشير الشفاه أولا ومن بعدها ضعي طبقة من مرطب شفاه غير دهني عليهما.

- إذا كنت تريدين أن تجذبي النظر الى شفتيك الحمراوين، لا تضعي الواناً مضيئة على عينيك،

يمكن لألوان أحمر الشفاه الداكنة والحمراء المائلة إلى الزرقة أن تزيد من عمرك. وبدلاً من ذلك، ابحثي عن اللون الأحمر المائل إلى البني أو البرتقالي. واللون الصارخ الوحيد الذي يجب عليك تجنبه هو الفوشيا.

 

- إذا كنت من ذوات الشفاه الباهتة ولكنك ترغبين في تجربة لون أحمر شفاه داكن، مثل الأحمر الداكن، فاختاري ملمّع الشفاه الملوّن، الذي سيعطيك اللون الداكن دون الإحساس بالثقل.

- إذا بدا لون أحمر الشفاه الذي تضعينه حاداً جداً عند وضعه في البداية، فامسحيه برفق بواسطة منديل ورقي.

أضف تعليقا