هكذا احتفلت صابرين بعيد ميلادها وسط عائلتها ..وهدية غير متوقعة من أبنائها !

احتفلت الفنانة صابرين بعيد ميلادها مع أسرتها وأبنائها وشاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطتها خلال حفل عيد الميلاد وكشفت عن الهدية التي تلقتها من أبنائها والتي كانت عبارة عن تورتة وعليها تمثال أوسكار، وعلقت صابرين علي الصور التي نشرتها وقالت "اوسكار عيد ميلادي هدية من اولادي"، وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي هنأتها بعيد ميلادها. 


وقد ظهرت أيضا صابرين مؤخرا في حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين والتي تربطها صداقة كبيرة بصابرين منذ سنوات طويلة وحرصت علي التقاط مجموعة من الصور مع أصدقائها بوسي شلبي وهالة صدقي. 


وانتهت الفنانة صابرين مؤخرا من تصوير دورها في فيلم الأنس والنمس والذي يقوم ببطولته كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة منة شلبي والمقرر طرحة بدور العرض خلال الفترة المقبلة والتي من الممكن أن تكون نهاية شهر نوفمبر المقبل . 


وحرصت صابرين علي نعي أمير دولة الكويت عبر حسابها علي إنستقرام وقالت في منشور رسمي لها " ياصاحب الملك اكرم من زال ملكه في الدنيا وبدله خير منه واغفر وارحم وانت الأعز الأكرم خالص عزائي لشعب الكويت وللأمة العربية في وفاة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح"، وتفاعل معها مجموعة كبيرة من متابعيها من دولة الكويت والذين حرصوا علي الدعاء للمغفور له الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح. 

 


 

أضف تعليقا