هكذا أخفت حنان مطاوع حملها خلال تصوير لمس أكتاف

أعلنت الفنانة حنان مطاوع خلال الساعات الماضية، وضع مولودتها الأولى أماليا، وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة من داخل غرفة العمليات ظهرت من خلالها بجانب زوجها ووالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، وابنتها التي أخفت ملامح وجهها.

وأعرب عدد كبير من نجوم الفن عن سعادتهم البالغة بقدوم مولودة حنان مطاوع، واندهش الكثيرون من محبي حنان مطاوع من حملها وولادتها دون أن يظهر عليها ملامح الحمل، وتقديمها لعدد كبير من المشاهد في مسلسلها الأخير «لمس أكتاف»، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

 

اقرئي ايضا : لطيفة تتهم فنانة شهيرة بالتجسس عليها: معي إثباتات وتسجيلات!


وأرجع الكثيرون من محبي حنان مطاوع أنها أخفت حملها طوال الفترات الماضية وخلال تصوير مسلسلها من خلال ارتدائها العباءات الواسعة التي أخفت بطنها تماماً، ولم يعلم أي شخص بحملها.

 

«لمس أكتاف» هو آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع.

 

مسلسل «لمس أكتاف» بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، مجدي فكري، إيمان العاصي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، هاجر الشرنوبي، كارولين عزمي، بسمة نبيل، لطيفة فهمي، عزوز عادل وشريف الدسوقي. ومن تأليف هاني سرحان. وإخراج حسين المنباوي.

ودارت أحداثه حول تجارة المخدرات، وما يتعرض له تجار هذا المجال وتأثيرهم على الشباب.

 

اقرئي ايضا : أزمة كبيرة بين أحلام وسميرة سعيد بكواليس «ذا فويس» كادت توقف البرنامج

أضف تعليقا