جولة على قصر شاكيرا المعروض للبيع بـ 11.6 مليون دولار


تملك المغنية العالمية شاكيرا، قصراً عصرياً في ولاية "ميامي" الأميركية، وقد عرضته منذ فترة للبيع مقابل 11 مليون دولار، بعد انتقالها مع شريكها لاعب كرة القدم الإسباني ونجم فريق برشلونة، جيرار بيكيه وأولادهما، للعيش في مدينة برشلونة، وتحديداً في شارع أفينيدا بيرسون.

 


وقد وقّع جيرار بيكيه على عقد شراء المنزل الجديد في مايو / أيار الماضي، ويجري الآن العمل في تنفيذ الديكور قبل انتقال العائلة المكونة من جيرار وشاكيرا وميلانو وساشا إل منزلهم الجديد. ولن يكون مدافع فريق برشلونة اللاعب الوحيد الذي يقطن في المنطقة، حيث سيكون نيمار أحد جيرانه الجدد.

 


وفي جولة لنا ضمن فقرة منازل المشاهير، نزور في هذا التقرير قصر شاكيرا الذي تنوي بيعه والموجود في ميامي الأميركية.

 

القصر من الخارج


تفتح بوابة فولاذية مقاومة للصدأ على ممر عريض مبطّن ومرآب لسيارتين محاطين بالنباتات من كلّ جانب.

 


كما ويحيط بالقصر حديقة فسيحة جداً، تظللها بعض اشجار النخيل، وهي مزروعة بجزء منها بعشب الغازون الأخضر، وبحوائط صغيرة مكوّنة من الشجيرات الخضراء، وبجزء آخر مرصوف بالحجارة مشكلاً تيراس كبيرة، تضيئها شمس ميامي الدافئة.

 

 

أركان الإستقبال


تفتح الأبواب الأمامية المزدوجة جميعها مباشرة في منطقة تناول الطعام الفسيحة في غرفة المعيشة، مع موقد بسيط في منطقة المعيشة وسقف منخفض في منطقة تناول الطعام يضفي شعورًا بالألفة في غرفة متناسبة بشكل كبير.

 

 

اقرئي أيضاً: جولة على منازل ليونيل ميسي الفاخرة حول العالم

 

مطبخ أنيق


في القصر مطبخ أنيق ذو خزائن بيضاء لامعة ومستلزمات من الكروم اللامع أيضاً، تتوسّطه طاولة عمل على شكل جزيرة مركزية لإعداد الوجبات الخفيفة.
في المطبخ أيضاً طاولة طعام مدمجة، كما ونلاحظ أن أحد جدران المطبخ مشكّل بأكمله من نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، وتفتح على فناء صغير مورق.

 

 

أقسام أخرى في المنزل


تطلّ غرفة اللياقة البدنية على الممر الخارجي المظلل بالنباتات، وعلى مرآب السيارات.

 


ويحتوي جناح المكتب على منطقة مكتب مدمجة حيث تعرض شاكيرا كل جوائزها التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية.

 


يمتد الجناح الترفيهي الواسع في الجزء الخلفي من المنزل خلف المطبخ وبجانب حوض السباحة، وهو يحتوي على منطقة وسائط مزخرفة بأحدث وسائل الإعلام وأجهزة الصوت مع طاولة بلياردو بيضاء بالكامل.

 

6 غرف نوم


هناك غرفتان على الأقل من مجمل غرف النوم الستة، يمكن أن تصنّف كجناح رئيسي.

 

 

إحدى هاتين الغرفتين تتواجد فوق الجناح الترفيهي، وهي بجوار غرفة الحضانة وتلاصقها غرفة ملابس، وتتميز هذه الغرفة الرئيسية بجدار ذي لمسات إيطالية بندقية باللون الوردي.

 

 

مسبح وممر على شكل "L"


يفتح الجزء الخلفي من المنزل على سطح كبير مع كراسٍ للاستلقاء وللتشمس، بالإضافة إلى حمام سباحة وكابانا لتناول الطعام بجانب المسبح مع بار موجود في الماء. كما يمكن ملاحظة صف من أشجار النخيل الرفيعة، ورصيف خاص صغير على شكل حرف "L".

 

 

أضف تعليقا