عندما يراودك الشكّ، ركّزي على إطلالة الحواجب!

أنتِ امرأة دائمة الانشغال! وأحياناً، لا يندرج مكياج الوجه الكامل في جدول يومياتك. ولكن عندما يراودك الشكّ، ركّزي على إطلالة الحواجب. تضفي الحواجب الممتلئة سحراً على الإطلالة ولا يلزمك لذلك سوى مستحضر واحد هو قلم الحواجب Precisely, My Brow من بنفت. اخطفي الأضواء في كافة المناسبات، سواء كان اجتماعاً أو عشاءً أو جلسة تمارين رياضية أو غيرها، بإطلالة حواجب ممتلئة تفيض جاذبيةً!
 إليكِ الطريقة:
1.    قومي بتطويل مقدمة الحاجب شعرة شعرة تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية. اتركي مساحةً بين رسمة كل شعرة للحصول على إطلالة أكثر طبيعيةً. استخدمي الفرشاة اللولبية لتمشيط الشعيرات إلى الأعلى والحصول على إطلالة حواجب الريش الممتلئة، وحسّني شكلهما الطبيعي حيثما ترين أي فراغ.
2.    احصلي على شكل الحواجب المطلوب من خلال ملء الفراغات في حاجبيك ليس إلاّ. قومي بضربات تمشيط إضافية في الأماكن الضرورية ثمّ ادمجي المستحضر. املئي من الخط الأساسي لحاجبيك فقط من دون المساس بشعيرات حاجبك في الأعلى.
3.    بدِّلي مستويات الضغط بين رسمة كل شعرة. فهذه الخطوة تمنحك إطلالة حواجب طبيعية، واستخدمي دائماً جانب القلم أثناء رسم الحواجب.


نصائح أساسية للحصول على إطلالة حواجب طبيعية بواسطة قلم الحواجب Precisely, My Brow :
•    عند استخدام القلم: ارسمي خطوطاً مائلة قصيرة تحاكي شعيراتك الطبيعية في الفراغات. لا تقومي بتلك الخطوة سوى في الأماكن الضرورية. وعلى خلاف خطوات ملء الحاجب بكامله، ستتمكنين من خلال تلك التمريرات السريعة من تحديد حاجبيك بسرعة قياسية والحصول على إطلالة رائعة بدون مجهود يُذكر.
•    للحصول على حواجب طبيعية في 30 ثانية: املئي الحاجبين بضربات تمشيط خفيفة وسريعة بواسطة قلم الحواجبPrecisely, My Brow . لتكثيف القوام، قومي بضربات تمشيط إضافية في مقدمة الحاجب باتجاه النمو الطبيعي للشعيرات.
•    نتيجة تدوم طويلاً: ينساب قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil على حاجبيك بسلاسة تامة، ويمنحك في الوقت عينه إطلالة حواجب طبيعية تدوم 12 ساعةً!
•    تطبيق دقيق: يمنحك الرأس الدقيق الرفيع جداً (1.47 ملم) تطبيقاً بمنتهى الدقّة لتتألقي بإطلالة الحواجب المثالية!

أضف تعليقا