مي العيدان تسخر من مديرة أعمالها: شخصية فاشلة

تعرضت مي العيدان لهجوم كبير بعد أن تنمرت على الفنانة لطيفة بقولها عمرك 59 عام وتتحدثين عن الانجاب؟ وجاء ذلك بعد تصريح الفنانة التونسية انها تخاف من الانجاب لانه مسئولية كبيرة.


وتسبب تصريح مي العيدان في هجوم شديد عليها ومطالبات بوقفها عن العمل. وكانت مي قد شاركت جمهورها فيديو مع مديرة اعمالها وهي تسخر منها وتمزح بقولها انها مديرة أعمال فاشلة .

وكانت  مي العيدان قد اعتذرت للفنان أحمد بدير، وظهرت في مقطع مصور لها علي موقع يوتيوب وقالت من خلال هذا المقطع "شاهدت أمس عددا من اللقاءات للفنان أحمد بدير، وشعرت أنه متألم جدا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي، وأنا لا أرغب في أن يتنازل عن القضية التي قدمها ضدي، ارفع قضية وعشرة وخمسين ما عندي مشكلة، ولكني أخاف من الله وخاصة أننا عايشين في زمن وباء".


وتابعت "أنا أعتذر لك لأنني سمعت صوتك ولقيتك متألم، والرجوع للحق فضيلة وأنا بدأت الموضوع كدعابة وأنت أخذت الموضوع بشكل مختلف، وأنا أعتذر لك من أجل رب العالمين فقط لا أريد أن نكون أمام رب العالمين خصوما حقك علي لو أنا جرحتك وهذا خوفا من الله فقط".


يشار إلي أن "سارة" أبنة الفنان أحمد بدير أعلنت خلال الساعات الماضية أن والدها سيقوم بمقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان وسيوحه لها تهمة الإساءة اليه وقالت في منشور لها عبر حسابها على موقع فيسبوك "إيمانا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر، التي أصبحت منتشرة في المجتمع.. قرر أبويا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان، وتجاوزها في حقنا بشكل غير لائق".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب