مي العيدان تسخر بطريقة جارحة من لطيفة التونسية بسبب عدم إنجابها الأطفال!

كعادتها، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان منشورًا ساخرًا من أحد الفنانين على حسابها الخاص في موقع انستغرام، وهذه المرة كانت الحصة من نصيب الفنانة لطيفة التونسية.

إلا أن سخرية مي من لطيفة كانت قاسية وجارحة وتتعلق بعدم انجابها الأطفال، حيث قامت مي باقتطاع جملة قالت الفنانة لطيفة عن الأطفال ورد فيها إنها ترفض إنجاب الأطفال لأنها تعتبر الأمر مسؤولية كبيرة، لتعلق مي على الكلام بالقول: "أرفض الإنجاب لأنه مسؤولية. يا حليلك عمرج 59 سنة وتتكلمين عن الإنجاب " مع رمز الوجه الضاحك.

التعليق استفز المتابعين فهاجموا العيدان ورأوا في ما كتبته تنمراً قاسيًا جدًا. ومما جاء في التعليقات: "ومي انتِ ليش ما انجبتِ؟ ولا بس شاطرة تعلقي على خلق ربنا؟" و"خافوا الله وبلا تنمر يمكن حكت هيك لتجبر بخاطر نفسا" و"هي ترى قصدها بشبابها ما أنجبت" و"حرام الشماتة والتجريح".

حديث لطيفة جاء خلال استضافتها ضمن برنامج "منا وجر" الذي يعرض عل شاشة قناة MTV اللبنانية، وقالت ردًا على سؤال عن التبني: "أنا لو حبيت اتبنى كنت أنجبت وهي مسؤولية كبيرة جدا وأنا مش قدها، إنك تكوّن شخص وتعلمه وتربيه وتخليه في أحسن صحة. صعب".

وأضافت: "الإنجاب قرار شخصي ومش ندمانة عليه على العكس أنا فرحانة بأولاد اخواتي ماليين علي الدنيا وبشوفهم وقت اللي ممكن أشوفهم".

وتابعت: "رب العالمين لا يعطي الواحد كل شيء، أنا بحب أركز بما منحني إياه ربنا، أعطاني موهبة أصقلتها ودرستها حبيتها وأحبها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب