وصلة رقص للوسي على أغنية تامر عاشور  تشعل السوشيال ميديا 

شاركت الإعلامية إنجي علي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور من كواليس برنامجها الإذاعي التي تقدمه أسبوعيا، وظهر معها بهذا المقطع الفنانة لوسي وهما يقدما وصلة رقص علي نغمات أغنية باي باي التي تقدمها تامر عاشور مؤخرا وحققت ناجحا كبيرا للغاية خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 


أصدقاء إنجي علي من نجوم الوسط الفني مثل روجينا وجميلة عوض تفاعلوا مع المقطع بشكل كبير واكدوا أنهم قدموا حالة مميزة في المقطع وكانوا سببا في بهجة الكثيرين . 


يشار إلي أن أخر أعمال الفنانة لوسي كان مسلسل "البيت الكبير"، بطولة مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وقد تردد الفترة الماضةي أن لوسي تستعد للمشاركة في احد الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل ولكنها لم تعلن عن هذا بشكل رسمي . 


علي ناحية أخري خرجت الفنانة لوسي خلال الفترة الماضية وانتقدت العديد من الراقصاتالاجنبيات اللاتي ظهرن علي الساحة الفنية بشكل كبير وأكدت ان تواجدهم غير مؤثر بالمرة وان ما يقوموا به ليس له أي علاقة بالرقص الشرقي وأن ما يقدموه للجمهور مجرد حركات رياضية مثيرة ليس أكثر ويعتمدوا بشكل كبير علي أشكال أجسامهم .  

 


 

أضف تعليقا