ابن شمس البارودي يخطف الأنظار بوسماته ويتسبب بهجوم على مي العيدان!

أثار ابن الفنانة شمس البارودي الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وسامته، إذ لفت الأنظار ببشرته السمراء، وعينيه الزرقاوين، وحصدت صورته العديد من التعليقات المشيدة بجماله.

صورة ابن البارودي انتشرت بعد أن قامت الإعلامية مي العيدان بنشرها إلى جانب صورة والدته، وأثنت على جمالهما، وجاء في تعليقها: "صورة عمر ابن الفنانة شمس البارودي ما في أجمل من أمه أسطورة بالجمال".

وعلى الرغم من تعليقها الإيجابي هذه المرّة، إلا أن العيدان لم تسلم من هجوم المتابعين عليها واعتبروا أنها تحاول تحسين صورتها في مصر، حتّى راح البعض ينصحها بعدم زيارة مصر، ومن بعض التعليقات التي جاءت على منشور مي: "أمه جمالها لن يتكرر" و"مي قاعدة تحاول تحسن صورتها ولسانها مع المصريين" و"مي العيدان نصيحة لك لا تزوري مصر قسماً بالله الجميع في انتظارك لا أحد سوف يرحمك يا مي والله علي ما نقول شهيد" و"انتِ ما تتوبين؟" و"ع اساس ابنها مو اسطورة يخرب بيت عيونك".

ويشار إلى أن العيدان أثارت الجدل في وقت سابق بعد نشرها صورة لابنة الفنان المصري القدير وأرفقتها بتعليق وصفت الأخير فيه بالأقرع وهو ما دفعه إلى رفع دعوى ضدها علمًا أنها كتبت: "صورة ابنة الفنان احمد بدير والله اطلعت بنته مزة بنت الأقرع".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب