وزن محمد فؤاد الزائد يصدم المتابعين ويعلّقون: "الله يشفيه"

أثار الفنان محمد فؤاد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له، حيث بدا وهو يجلس في أحد المطاعم ويتناول الحلوى.  

 

الجمهور تفاجأ بوزن فؤاد وشكله الجديد، وانقسمت التعليقات بين من انتقده على قلة اهتمام بصحته وإهماله لنفسه، وبعضهم عبّروا عن تعاطفهم معه وتمنوا له الشفاء.  

 

ومن أبزر التعليقات التي ركزت على وزن فؤاد: "ليه هيك نصحان الأكل مش رح يهرب منك ولو؟" و"أنا أتمرن وأحاول اخفف أكل كله لأن ما عندي فلوس لعمليات واهو وش عذره عنده فلوس ويقدر يخفف أكل او يسوي عملية أو يتمرن" و"حرام أهمل نفسه لهذه الدرجة السيئة" و"متغير كثير الله يشفيه ويعطيه الصحه احب كل أغانيه".  

 

فيديو فؤاد أُلتقط أثناء تواجده في أحد المطاعم، حيث تفاجأ بشخص يقوم بتصويره، فقال له: "إيه ده إيه ده"، ليبتسم من بعدها وبرحب بالمصور.  

 

الفيديو أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته العديد من الحسابات الناشطة  عبر "انستغرام" محققًا أكثر من 119 ألف مشاهدة.  

ويشار إلى أن الفنان نشر على حسابه الخاص منذ أيام صورة دفعت متابعيه إلى مطالبته بالعودة إلى الساحة الفنية كما ناشده آخرون الاهتمام بشكله. ومما كتبه هؤلاء: "انت فين و فين اغانيك العائلية الحلوة؟" و" يا عم خس والنبي وارجع غني حرام عليك".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب