أول تصريح من عائلة الفنانة رولا محمود بعد اختفائها: "احنا منقلب الدنيا عليها"

بعد الأخبار التي تداولت في الفترة الأخيرة عن اختفاء الفنانة رولا محمود، خرج لأول مرة أحد أفراد عائلتها  وهو شقيقها طارق محمود، وكشف عن آخر اتصال حصل بينه وبينها وعن تطورات القضية.  

 

وقال إنه كان على تواصل مع شقيقته منذ إعلانها إصابتها بفيروس كورونا وأنها قد شفيت منه تمامًا وظل يتواصل معها.  

 

وتابع: "رولا، شُفيت من فيروس كورونا، بعد أسابيع من استغاثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت على تواصل معي، طيلة تلك الفترة بشكل متقطع، وآخر اتصال بيننا كان من أسبوعين، وكان يفترض أن تعود للقاهرة، ولكن انقطعت الاتصالات بيننا بشكلٍ مفاجئ، وهواتفها أغلقت تمامًا، ولا أعرف عنها شيئًا".  

 

وتابع: "أنا دلوقتي بقلب عليها الدنيا، وبتواصل مع مطار القاهرة، والجهات الأمنية في مصر للتأكد من وصولها من عدمه"، مؤكدًا أنه تم تحرير بلاغات في عددٍ من الأقسام الأمنية في بريطانيا أيضًا، بشأن اختفائها.  

 

وكانت أنباء قد ترددت، خلال الأيام الماضية، حول توقعات بوفاة رولا محمود، ودفنها هناك، لاسيما أنها مُختفية تمامًا منذ ثمانية أشهر تقريبًا، وفشل أصدقاؤها في الوصول لها.  

 

يذكر أن الجالية المصرية في لندن، قد قامت بتحرير محضر اختفاء لرولا التي طلبت أن يتابع أحد أقاربها الأمر لأن القانون البريطاني يُحتم ضرورة وجود أحد من أسرة الشخص المختفي لكي يتابع القضية.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب