لون الشعر النحاسي لإطلالة جذابة

تسعى كل إمرأة دائماً بأن تكون متميزة ومتألقة، ويُعتبر شعرها من مقومات الجمال لديها وسر من أسرار جاذبيتها، وتلجأ المرأة لصبغ شعرها بالألوان الرائجة كنوع من التغيير، وفقاً للإتجاهات والموضة التي تراها في مجلات الموضة والجمال، وتتغير إتجاهات ألوان الشعر، في بداية كل عام ومع إقتراب فصل الشتاء ظهرت مجموعة متميزة من ألوان الشعر ترأستها كالعادة وككل عام لون الشعر النحاسي.
يعدّ اللون النحاسي من أكثر الألوان إقبالاً لدى النساء، ويُعتبر بدرجاته المتعددة من أبرز صيحات موضة ألوان الشعر، وبالإضافة إلى كونه جذاباً، وله سحر خاص على المرأة، هو أيضاً من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة، ويتماشى مع كافة ألوان البشرة، لأنه يبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.
 
تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من أجمل ألوان الشعر النحاسي، لتستوحي  منها ما يُناسبك، لإطلالة مختلفة وعصرية، في السطور الآتية:

 

أجمل ألوان الشعر النحاسي

لون الشعر النحاسي المحمرّ مع البالياج


إعتمدي هذا اللوك الذي يجعل بشرتك مشرقة ومنتعشة وهذا مثالي لأيام الخريف والشتاء، ويُمكنك مزج البالياج مع الأومبري لإبتكار ستايل فريد، كما يُليق هذا اللوك بالسمراوات وصاحبات البشرة الداكنة، كما يلائم صاحبات البشرة البيضاء على حدّ سواء.

 

لون الشعر النحاسي المائل الى البرتقالي

إذا أردت إحداث تغيير جذري للوكك الشتوي، وتتألقي بستايل مشرق، فلا تترددي أبداً في اعتماد هذا اللون الجريء، الذي تربَّع على عرش موضة ألوان الشعر، إنَّ تدرجات اللون النحاسي دافئة للغاية وتناسب تماماً فصل الشتاء القادم، وظلالها الطبيعية وتبدو رائعة.

لون الشعر النحاسي المحمر مع الأومبري

راج بشكل كبير هذا اللون مؤخراً، وأفسح المجال لصاحبات البشرة البيضاء لاقتناء لون شعر مميز وملفت، وتتناغم تقنية الأومبري بشكل ملفت، وتُضفي أبعاد جذابة مما يجعلها تبدو مميّزة من كافة الجوانب.

 

لون الشعر النحاسي الفاتح


صُمّمت هذه الدرجة من اللون لتتناسب مع إطلالتك، لذا إذا كنت تنتظرين بفارغ الصبر تغيير لون شعرك انطلاقاً من أحدث اتجاهات ألوان الشعر، فقد حان الوقت لإختيار هذا اللون، كما يُمكنك اعتماد البالياج فهو يُضفي لمسة مشرقة مما يعزز أطراف شعرك المموجة بأسلوب يعزز إطلالتك ويمنحها البريق واللمعان.

 

لون الشعر النحاسي الذهبي

ميزة هذا اللون أنّه يساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان الشعر، ويُمكنك المحافظة على لون شعرك الأساسي مع إضافة لمسة من الظلال النحاسية الذهبية المشعة لإبراز أطراف الشعر، وستُضفي لمسة مُشرقة على لون شعرك الداكن.

لون الشعر النحاسي الداكن المتدرج الى الفاتح

يُعد من الالوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالسحر ومشرقة، وتستطيعين أن تبرزي جذور شعرك وتتركينها على طبيعتها، ولن تبدو معيبة أبداً لأنها ستكون قريبة من اللون النحاسي الداكن الذي يتم استخدامه على جذور الشعر.

 

لون الشعر النحاسي لولايت


يُضفي هذا اللون الدفء والحرارة على مظهرك،  فهو ببساطة أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه رائع، لإطلالة مفعمة بالإشراق والحيوية خصيصاً في فصل الشتاء.

 

لون الشعر النحاسي الداكن مع الأومبري

إذا كنت ترغبين في تغيير لون شعرك وإضفاء التجدد على إطلالتك، لا بد من أن يقع إختيارك على هذا اللون الدافىء، لتتألقي بإطلالة كلاسيكية وهادئة.

لون أشقر نحاسي


ظهر هذا اللون المميز بكثرة على منصات عروض الموضة والجمال، فهو أحد أبرز ألوان الشعر لخريف وشتاء 2021، وهو من أكثر ألوان صبغات الشعر المميزة، وهو من الألوان التي ترغب الكثيرات في اعتماده.

اقرئي أيضاً:

ألوان شعر تليق بالبشرة السمراء وتزيدها جاذبية

صور صبغات شعر جريئة بأسلوب جويل ماردينيان

صبغات شعر اشقر نحاسي وكستنائي وبرتقالي وبني بوصفات جديدة ورخيصة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات