محمد عبده ورابح صقر يشعلان سماء جدة في اليوم الوطني الـ88

دعمت الهيئة العامة للثقافة الحفلات التي أقيمت بمناسبة العيد الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية؛ حيث نظمت روتانا للصوتيات والمرئيات الحفل الأحدث الذي تشارك فيه ثلاثة من أبرز الفنانين السعوديين هم: الفنان محمد عبده والفنان رابح صقر والفنان رامي عبد الله. وقاموا بتقديم أجمل أغنيات الفن الأصيل، وقد امتلأت الصالة الخضراء بالحاضرين والحاضرات الذين زاد عددهم على 4000 شخص جاءوا؛ من أجل الاستمتاع بالفن الأصيل والتعبير عن حبهم لليوم الوطني.

اقرئي أيضًا : رحيل بدرية طلبة عن برنامج "نفسنة" والسبب إنتصار

وقد استهل الحفل الفنان رامي عبد الله، فهو من الأصوات السعودية القوية على الساحة الفنية، والتي أثبتت وجودها بين نجوم الأغنية الخليجية والعربية، فأعماله تعتبر مزيجاً بين الماضي العريق والحاضر الأصيل، فقدم أغنية بعنوان «وطني» و«حب وفراق» و«تجرح اللي يحبك» و«الله البادي».

بعد ذلك وبكل حب وشوق وترحيب استقبل الجمهور الفنان محمد عبده، فقد بدأ بأغنية «رماد المصابيح» و«وهج الشموس» و«يامن ياعيني» و«لا وربي»، و«فوق هام السحب»، وكانت تلك الأغنية بمثابة المطلب الدائم للجماهير، وقد أكد الفنان محمد عبده أن الصالة الخضراء مكان عزيز على قلبه؛ لما له من ذكريات جميلة فيها؛ حيث شهدت الكثير من أعماله الخالدة.

اقرئي أيضًا : تيم حسن يكاد يفقد حياته أثناء تصوير مشهد أكشن

وكان مسك الختام مع الفنان رابح صقر الذي بدأ بتهنئة القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ88، وبعد ذلك قدم مجموعة من أجمل أغانيه وأعماله العاطفية؛ حيث غنى وأشعل المسرح بأغنيته «أنت ملك» و«لا تمنن بالمشاعر» و«خلاص» و«صدقيني» و«حلوة ومغرورة» و«سقى الله»، وقد نفدت جميع تذاكر حفلات اليوم الوطني في أقل من ساعة من طرحها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات