عبير صبري تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التي خضعت للتصوير لها مع زوجها أيمن البياع، وظهرت عبير وزوجها في جلسة التصوير بشكل رومانسي أشاد به كافة المتابعين لها . 


وانتهت الفنانة عبير صبري خلال الأيام الماضية من تصوير مسلسلها الجديد إسعاف يونس الذي يعد أولي البطولات المطلقة للفنان الشاب محمد أنور والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من بينهم أمير كرارة ومصطفي خاطر. 


وكان من المقرر أن تخوض الفنانة عبير صبري الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل موسي الذي توقف تنفيذه بسبب اتهام بطله بالتطبيع مع الكيان الصيوني بعد انتشار صور له مع عدد من أصدقائه الاسرائيلين . 


وكان أخر اعمال الفنان عبير صبري مسلسل خيانة عهد الذي شاركت في بطولته بجانب كل من بيومي فؤاد وخالد سرحان وحلا شيحة ومجموعة من النجوم الشباب من بينهم هنادي مهنا وتيام مصطفي قمر وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد عادل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وأشاد به الجميع. 


وتنتظر عبير البدء في تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "2 طلعت حرب"الذي يقوم ببطولته  أحمد وفيق ودلال عبدالعزيز وسمير صبري ومنة فضالي ومحمود قابيل وأحمد مجدي ومن إخراج مجدي أحمد علي .

 


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب