عبير صبري تنشر صورة عمرها 30 عامًا.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة  استعادت من خلالها ذكريات مرحلة المراهقة، وعلقت علي الصورة وقالت "وانا عمري 19 سنة فين الأيام الحلوه دي"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بجمالها خلال هذه المرحلة . 


وكانت الفنانة عبير صبري قد نعت الفنان الراحل محمود ياسين ونشرت صورته عبر حسابها علي إنستقرام وقالت "لا اله الا الله الغفور الرحيم ..ربنا يرحمك ويعفو عنك ويتجاوز عن سيئاتك ويدخللك فسيح جناته ..ويصبر عيلتك ومحبيك وداعا الفنان العظيم  محمود ياسين " .


وخاضت الفنانة عبير صبري الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل خيانة عهد الذي قامت ببخطولته النجمة الكبيرة يسرا وشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وخالد سرحان وحلا شيحة ومجموعة من النجوم الشباب من بينهم هنادي مهنا وتيام مصطفي قمر وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد عادل، وحقق العمل نجاحا كبيرا للغاية وكان ينافس علي أهم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي. 


وتنتظر عبير صبري تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلم 2 طلعت حرب الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم أحمد وفيق ودلال عبدالعزيز وسمير صبري ومنة فضالي ومحمود قابيل وأحمد مجدي ومن إخراج مجدي أحمد علي . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب