ابنة نيللي كريم تشعل السوشال ميديا بجمالها .. لا تشبه والدتها اطلاقا !

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة نيللي كريم ظهرت من خلالها ابنتها سيليا وتفاعل الكثيرون مع الصورة المنتشرة والتي أكدوا من خلالها أن ابنتها لا تشبهها تماما وان ملامحها مختلفة عن ملامح نيللي الغربية . 


وحرصت الفنانة نيللي كريم خلال الفترة المالضية علي مكافحة التنمر والسخرية ووجهت رسالة لمتابعيعا عبر حسابها علي موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت من خلالها "كفايا تنمر كفاية تجريح فى الناس، علموا ولادكم الرحمة وتقبل الآخر".   


واعلنت نيللي خلال الأيام الماضية انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "يوم 13" الذي قامت بتصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن العرب، ولم يتم تحديد موعد طرحة بدورالعرض السينمائية حتى الان .

 

 

وشاركت نيللي كريم في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي ظهر خلاله مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أسر ياسين وعمرو يوسف الهام شاهين هالة صدقي وياسمين صبري وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن في مصر.


وتستكمل نيللي حاليا تصوير مشاهد فيلمها الجديد  "العميل صفر" وهو من تأليف محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، بطولة أكرم حسني، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد من المواهب الشابة. 


ومن المقرر أن تستعد نيللي خلال الأيام المقبلة للتحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل. 

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب