توقعات كارمن شماس للأبراج المائية للعام 2021

توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية للعام 2021، وما الذي يحمله هذا العام من أحداث وانفراجات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الشخصي، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج الهوائية التي تشمل برج السرطان وبرج العقرب والحوت، تطلعك عليها "الجميلة" وفق الآتي:

 

توقعات كارمن شماس للأبراج المائية للعام 2021 بالتفصيل


توقعات برج السرطان للعام 2021

تحتفل بغياب معاكسة زُحل الذي اصبح في برج الدلو. وبالتالي، ستخف عليك الكثير من الضغوطات بداية هذه السنة، وستكون سنة جميلة جداً.
تصلك أخبار مُفرحة بمطلع هذه السنة، وسيكون بإنتظارك الكثير من التغيير، كما يساعدك تاثير اورانوس في مجال التغيير والتجدد والتطور.
تُضيف الموجات والتاثيرات الفلكية على حياتك المهنية والاجتماعية والدراسية شيئاً جديداً، وستساعدك الأجواء الفلكية لتختبر وتتدرَّب حتى تستقبل عام 2021.
سيحتفلون بعض مواليد برج السرطان بتغيير جذري والسبب هو الإنفتاح على الأفكار الجديدة، والمشاريع والطموحات الكبيرة.
لديك إنتماء الى جهة معينة او تحديد إنتماء روحي أو إنتماء إجتماعي او فلسفي روحي او سياسي إجتماعي أو رياضي، وستخرج من الروتين، وسيكون هناك تنوُّع وانضمام الى جمعيات جديدة.
هناك تأسيس لعلاقة مهنية جديدة، أومعرفة اكاديمية جديدة، وهناك روابط ادارية جديدة وانت تلاحقها وسوف يكون لديك نجاح مهم وكبير جداً.
المسؤوليه كبيرة، لكنك قادر أن تحقق كل شيء تسعى اليه وتنجح بمواجهة الامر الواقع بواقعية وتنضج.
تختفي الهواجس بشأن قضية معقدة وقديمة منذ اكثر من سنتين، ويُساعدك كوكب المشتري بتسوية هذه القضية  سواء كانت ادارية او مصرفية او حتى صحية.
تصل الى مواجهة المخاوف والهواجس ومواجهة نقاط الضعف بقوة، ولديك الكثير من التقدم مهنياً، المجال مفتوح، والطريق مُمهَّد للنجاح.

 

توقعات برج العقرب للعام 2021

على الرغم من معاكسة كوكب أورانوس لك، هناك بعض التحسن والراحة والإنشراح بسبب تواجد كوكب المشتري في الكوكب الرابع.
تسمح لك سنة 2021 أن تستلم زمام الأمور والتقدم في عملك، وإحداث تغيير كبير على حياتك، بسبب كوكب أورانوس وزُحل اللذان سيهيئان الظروف التي تُحاكي الأمورالعاطفية والعائلية، وإحتمال التفكير بتغيير مكان السكن أو البلد.
تتسلط الأضواء عليك، ومطلوب منك تحديد أولويات جديدة، والنظر في حياتك الشخصية من منظار مختلف، وإبتعد عن الخلافات والقرارات المُتسرعة، لا سيما القرارات المتعلقة بالإنفصال، أو الزواج أو الإرتباط.
الأجواء متقلبة وتتطلب المزيد من الترّوي والإنفتاح، ونضوج في التعامل مع بعض الأمور، وهناك بعض الضغوطات التي تتعلق بمسألة عقارية.
يُخفف كوكب المشتري من المشاكل والمصائب أوالتقلبات الجذرية، التي من الممكن أن تواجهك، وينتظرك إنتصار بإرادة قوية على المشاكل، وبإستراتيجية ذكية، واعية ومنطقية.
تتصدر المسائل العائلية الأولويات، لذا يُطلب منك بحث هذه الألويات مجدداً مع أفراد العائلة، أو مع أشخاص مسؤولين عنك.
تجنب المشاكل الكبيرة على الصعيد المهني، وقد تأتي معاكسات كوكب أورانوس من ذاتك، لذا عليك الإنتباه وأخذ الحذر من هذه المعاكسات، والعمل على التغلب عليها.
يجلب أورانوس التحديات من قبل أشخاص آخرين، والمطلوب عدم التمرد ومحبة الآخرين والتفكيرالمنطقي.
يجلب لك المشتري فرصة ثمينة جداً، بشراء عقار، أو أموراً تتعلق بالإستقرار أو الزواج، أو ربما إحتفالات بولادة طفل، أوحدث عائلي جميل جداً، أو الحصول على فرصة للسفر أو للهجرة.
يُخفف كوكب المشتري الكثير من المشاكل السلبية على الصعيد الشخصي والعائلي، ويحمل لك جواباً إيجابياً جداً، ويجلب لك ركائز أقوى ومتينة، ويحمل كوكب زُحل بعض المشاكل العائلية.
حاذر على إستقرارك المهني، ولا تضع نفسك في مواجهة ظروفاً صعبة.

 

توقعات برج الحوت للعام 2021

تُعتبر سنة 2021 سنة جيدة وممتازة، سنة التغيير والدعم، والحركة والنشاط؛ حيث تُعطيك هذه السنة الكثير من الوعود، والكثير من الدعم النفسي والمعنوي والمادي.
تتميزهذه السنة بكسوفين للشمس؛ الكسوف الاول في المنزل الرابع ويقع في شهر حزيران، والكسوف الثاني في برج القوس ويقع في شهر دسمبر، وبالتالي الحياة العائلية والمهنية ستكون تحت الأضواء، لذا من الضروري الإهتمام بكل الأمور الصحية والأمور العائلية وإستقرارها والأمور المهنية.
يدعمك كوكب أورانوس ويُعطيك قدرة أكبر على التواصل، ويزيد من إلهامك الإبداعي والخلَّاق، ويجلب لك إنسياب للأفكار وللمشاريع، وستكون محط أنظار الجميع.
سنة رائعة جداً، ولديك تغيير في مكان العمل، أو في مكان الإقامة، أو ربما الدراسة.
تتغير كل الأمور والأفكار القديمة، وتُتاح لك مهارات جديدة، ودورات تدريبية مختلفة، ومواجهة  الأمور بطريقة ذكية.
مع وجود زُحل والمشتري في المنزل الثاني عشر؛ سيجلب لك زُحل رغبة في الإنطواء على الذات، وفي المقابل يتدخل المشتري ويمحي كل التأثيرات التي سببها زُحل، ويعمل على دعمك في عملك لتُبدع بمهاراتك.

اقرئي أيضاً:

توقعات كارمن شماس للأبراج للعام 2021 بالفيديو

الأبراج من الأكثر شراً الى الأكثر براءة

الأبراج المحظوظة لعام 2021

أضف تعليقا