ياسمين عبد العزيز تفاجئ أحمد العوضي بعيد ميلاده بطريقة رائعة!

فاجئت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز زوجها النجم أحمد العوضي بمناسبة عيد ميلاده حيث قامت بتزيين الغرفة بالبالونات الحمراء موزعة في كل مكان، مع بالونات كبيرة وبالون على شكل قلب يحمل اسمه، وباقة كبيرة من الورود الحمراء.

وكذلك شاركت النجمة المصرية متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها للاحتفال بميلاده الذي يوافق اليوم (السبت) 12 كانون الأول (ديسمبر)، وعلقت على الصور بقولها: "عيد ميلاد سعيد حبيبي"، ليعلق عندها العوضي بكلمة "أحبك".

من جانبه، شارك العوضي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" صورة من احتفال زوجته بميلاده، وعلق عليها: "شكرا حبيبتي.. بحبك"، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين جمهورهما على السوشيال ميديا.


من ناحية أخرى، يستعد النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، للتحضيرات الأولية لمسلسل "اللي ملوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، حيث قررت الشركة المنتجة بدء تصويره خلال أيام.

ويعقد المخرج مصطفى فكري جلسات عمل مع حسام شوقي مدير عام الشركة المنتجة للعمل، بالإضافة لبطلي المسلسل والمؤلف عمرو محمود ياسين، للوقوف على التفاصيل المبدئية، فضلاً عن التحضير للشخصيات الرئيسية والثانوية ، كما تجرى الشركة حاليًا إبرام باقي التعاقدات من أجل البدء في تصوير المسلسل فور الانتهاء من كل التفاصيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب